حضور الفنانين للانتخابات الرئاسية 2018 يعيد لمصر قوتها الناعمة

الخميس، 05 أبريل 2018 09:17 م
حضور الفنانين للانتخابات الرئاسية 2018 يعيد لمصر قوتها الناعمة
أحمد إسماعيل يكتب

حرص الفنانون على المشاركة في انتخابات الرئاسة لعام 2018 التى فاز فيها الرئيس عبد الفتاح السياسى رئيساً لمصر لولاية ثانية من 2018-2022.
 
وكانت مشاركة نجوم الفن فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة خير دليل على حبهم لبلدهم وحرصهم على المشاركة فى العرس الديموقراطى جعلتنا نعرف أن المصريين يقفون بجوار بلدهم فى وقت المحنة ولا يتركوها أبداً وأن الشعب المصرى أثبت للعالم كله أنه يتكاتف فى وقت الأزمات.
 
وأن القوة الناعمه فى مصر عادت لوضعها الطبيعى مثل الماضى عندما وقف نجوم الفن ومنهم عبد الحليم حافظ وأم كلثوم مع الجيش المصرى وأقاموا الحفلات فى الداخل والخارج لصالح دعم الجيش والمجهود الحربى،وحضورهم الكثيف وقيامهم باحتفالهم بالتصويت وأيضا المباركة للرئيس عبد الفتاح السيسى بعد إعلان فوزه ، هم وغيرهم من نجوم الفن العربى ، الذين اركوالمصر مثل النجم اللبنانى راغب علامه الذى وجه تهنئة للشعب المصرى، حيث كتب علامة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مبروك لمصر وشعبها الحبيب انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا لولاية جديدة.. مع أطيب التمنيات بدوام الاستقرار والأمان.
 
واثبتت الانتخابات أن مصر ستظل هى قبله الفن العربى وهوليود الشرق وأن استقرارها يؤثر على الوطن العربى كله.
 
كما كانت مشاركة نجوم كبار مثل عمرو دياب الذى لم نكن نشاهده من قبل يشارك فى الحياة السياسية أو يظهر فى مناسبات عامة كثيرا لأنه معروف عنه أنه قليل المشاركة فى الاحداث ولم يدل طوال مشاوره الفنى بأى تصريح سياسيى على عكس محمد منير النجم الذى اشتهر بمخاطبة جمهوره خلال الحفلات ومن خلال أعماله الفنيه التى يحاول أن يوضح بها أفكاره. وكانت مفاجأة انتخابات الرئاسة 2018 بالنسبة لى هى مشاركة عمرو دياب ولكنها لم تكن غريبه عليه وخاصة بعد مشاركته فى عدة حفلات لصالح صندوق تحيا مصر.
 
وعادت قوة مصر الناعمه للمقفدمة مره أخرى بعد أن تم اهمالها وسيطرة رأس المالى الخليجى عليها حيث قامت الشركات الخليجية والقنوات بالسيطرة على الغناء والسينما فى مصر والعمل على إضعافهم، ولكن بعد توحد صف الوسط الفنى المصرى على حب الرئيس السيسى وظهر ذلك واضحا بعد اعلان فوز الرئيس حيث قام العديد من النجوم بالمباركة لمصر والمصريين على هذا الحدث الهام الذى أعاد الينا الامل بعد اعادة انتخاب الرئيس السيسى لفترة ثانية. فكلنا فرحنا بفوز الرئيس السيسى لفترة ثانية لأنه كان وما زال أملنا ومخلصنا من ما حدث فى مصر والوطن العربى وجعلنا نشعر بالاستقرار ونعيش مرفوعين الرأس وما حققه لنا من انجازات فى أربع سنوات مضت تجعلنا ننتظر منه المزيد من الإنجازات فى الولاية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة