المعارضة القطرية تفضح ملف استضافة الدوحة لكأس العالم.. وهذه رسالتها لـ"الفيفا" لسحب التنظيم

الخميس، 05 أبريل 2018 09:31 م
المعارضة القطرية تفضح ملف استضافة الدوحة لكأس العالم.. وهذه رسالتها لـ"الفيفا" لسحب التنظيم
مونديال 2022
كتب أحمد عرفة

فضائح كثيرة تشوب عملية استضافة قطر لكأس العالم، بجانب تواجد الجنود الأتراك في الدوحة، وعمليات التحرش ضد القطريات، حيث كشفت المعارضة القطرية، عن أسباب تجعل تنظيم مونديال كأس العالم 2022 في قطر، خسارة للدوحة وللعالم أجمع، بجانب تورط تنظيم الحمدين في رشاوى وفساد شابت عملية التصويت لاستضافة كأس العالم.

 

وقال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن استضافة أي دولة لكأس العالم لاشك أنه إنجاز ولكن في الحاله القطرية، حيث لا جمهور ولا بنية تحتية ولا بيئة استثمارية صحية ولا وضع سياسي جيد ولا وضع اقتصادي جيد خصوصا في ظل ارتفاع الدين العام ومعدل التضخم وفوق هذا كله الرشاوى وإفساد التنافس الشريف بذلك أحبطوا ملفات نزيهه وحرمو شعوبهم !.

 

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية، أنه من الممكن أن يتم تحديد الفرص الاقتصادية الضخمة كما زعمت اللجنه المنظمة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ ؟ جيبو ورقه وقلم ونحسب التكاليف والمدخول ونحسب الحجم الكارثي لاستنزاف الخزانه العامه..! الملاعب فاضية والفنادق فاضية والشركات متعثرة والوضع أسوء من السيء !! تضحكون على مين ؟ لهذه الدرجه خايفين؟"

وأكد المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن بريطانيا تستعد لتوجيه صفعة مدوية لـقطر سيردد العالم صداها لسنوات طويلة بتنظيم مونديال 2022 بعد سحبه من الدوحة.

 

وتابع خالد الهيل:"الفيفا يجب عليهم فورا إعادة النظر في ملف استضافة قطر لكأس العالم لأن من ضمن الملف ذكروا عن تدفق المشجعين عن طريق البر عبر الحدود السعودية وأيضا ذكروا أن المطارات القريبة ستسهل عمليات تدفق المشجعين بكل سلاسه الآن أصبحت جزيرة معزولة منبوذة وكل ماذكروه تغير !!".

 

كما  كشف المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن واقعة تكشف مدى سماح تميم بن حمد للجنود الأتراك بالتحرش بالقطريات.

 

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية،:"مواطنة قطرية اشتكت في البحث الجنائي على كلب تركي تحرش بها ووقف عبدالله بن ناصر البلاغ فورا بأمر من تميم بن حمد خوفا من الرأي العام لأنهم يحاولون بكل الطرق أن يزرعوا لدى الشعب فكرة أن التركي حامي الديار وليس مغتصب قذر!.. يحسبون الشعب عبيد عندهم قبحهم الله! سنحاسبكم ياتنظيم الحمدين صبرا".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق