اخبار الاهلى اليوم الجمعة 6-4-2018.. تتويج الأهلي بدرع الدورى 22 إبريل

الجمعة، 06 أبريل 2018 04:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الجمعة 6-4-2018.. تتويج الأهلي بدرع الدورى 22 إبريل
الاهلى
أحمد مسعود

 
شهدت اخبار الاهلى اليوم الجمعة 6-4-2018، العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى والتى جاء على رأسها تتويج الأهلي بدرع الدورى 22 إبريل .
 
الأهلي يتوج بلقب البطولة الإفريقية للطائرة على حساب الطلائع
توج فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى بلقب البطولة الأفريقية للأندية على أرضه ووسط جماهيره بالفوز على طلائع الجيش فى النهائى بنتيجة 3/0 .
 
هشام محمد يقترب من العودة لتشكيل الأهلى أمام سموحة
اقترب هشام محمد لاعب وسط الاهلي من العودة للتشكيل الأساسي لفريقه في مباراة سموحة المقرر لها الأحد المقبل في الأسبوع الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز.
 
يد الأهلي تهزم الزمالك وتلحق بالأبيض في الصدارة
فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره الزمالك، بنتيجة 21 /18، فى إطار ختام الدورة المجمعة الاولى بنهائيات دورى المحترفين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ليواصل الزمالك تصدره بفارق الأهداف.
 
الخطيب يجرى عملية جراحية في العمود الفقري الأسبوع المقبل
يُجري محمود الخطيب رئيس مجلس النادي الأهلي عملية جراحية في العمود الفقري وسط الأسبوع المقبل، للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه بشدة من وقت لآخر.
 
تتويج الأهلي بدرع الدورى 22 إبريل
يتسلم النادى الأهلى درع الدورى القديم، أمام بتروجت يوم 22 ابريل الجارى، بعدما ترددت أنباء قوية داخل أروقة الجبلاية عن عدم اتمام الاتفاق على الدرع الجديد.
 
الأمن يقرر إقامة مباراة الأهلى والداخلية في كأس مصر بدون جمهور
تلقى اتحاد الكرة خطابا من الجهات الأمنية يفيد بإقامة مباراة الأهلى مع الداخلية فى المباراة المؤجلة من دور الـ16 بكأس مصر على استاد السلام بدون جمهور.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة