قتل وبكى وللنيابة أشتكى.. زوجة ونجلها ينهيان حياة رب أسرتهما في المنوفية

الجمعة، 06 أبريل 2018 02:41 م
قتل وبكى وللنيابة أشتكى.. زوجة ونجلها ينهيان حياة رب أسرتهما في المنوفية
المتهمه بقتل زوجها موظف الكهرباء
دينا الحسيني

قررت نيابة أشمون، حبس سيدة ونجلها 4 أيام على ذمة التحقيقات، تبين أنها وراء مقتل زوجها- موظف بالكهرباء.
 
كانت النيابة تسلمت تحريات مباحث المنوفية، المحررة بمعرفة العميد سيد سلطان مدير المباحث، والتي جاء بها، ورود بلاغ لمركز أشمون من المدعوة «نجاح.إ.خ»، 40 عامًا، مقيمة بدائرة مركز شرطة أشمون، بأنه أثناء تواجدها وزوجها ويعمل موظف بالكهرباء 60 عامًا، ومقيم بذات العنوان بمسكنهما، قامت سيدة منتقبة باقتحام مسكنهما، وتعدت عليها بالضرب على رأسها فسقطت مغشياً عليها، وعقب إفاقتها اكتشفت مقتل زوجها.
 
وأضافت التحريات، أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصلت جهوده إلى عدم صحة رواية المبلغة، وأنها وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجلها من أخر، ويدعى «إسلام.ط.ش»، 19 عامًا، عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية.
 
 وبمواجهتهما اعترفت بارتكابها الحادث بالاشتراك مع نجلها بدافع الانتقام لخلافات أسرية بينهما، حيث استغلت استغراقه في النوم واستدعت نجلها الذي حضر وتعدى على المجني عليه بقطعة حديدية حتى تأكد من وفاته، وقامت المبلغة برطم رأسها بجدار للإدعاء بقيام أحد الأشخاص بالتعدي عليها.
 
عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع أمن الغربية تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام، ووجه اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
 
111111111111111

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق