اليوم.. مؤمن زكريا يقود الأهلي أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

السبت، 07 أبريل 2018 08:00 ص
اليوم.. مؤمن زكريا يقود الأهلي أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي
مؤمن زكريا
أحمد مسعود

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى السابعة والنصف مساء اليوم، صوب ملعب "الجوهرة"، لمتابعة مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين ناديا الاهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الاهلى والهلال، والتى ستحدد ملامح بطل النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 52 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الأهلى صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، وسيتوج الهلال بطلاً لمسابقة الدورى السعودى حال نجاحه فى تحقيق الفوز دون الانتظار لنتائج الجولة الأخيرة، بينما سينتزع الأهلى صدارة البطولة متفوقاً بفارق نقطتين على الهلال حال تمكنه من تحقيق الفوز.

ويلعب الهلال مع الفتح المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، والأهلى مع أحد الذى يواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى، ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى، ولاشك أن حظوظ الأهلى فى التتويج بلقب الدورى ستكون الأوفر حال فوزه على الهلال اليوم.

جدير بالذكر أن رابطة المحترفين للدورى السعودى تعتمد على احتساب المواجهات المباشرة فى حال تعادل الفرق بالنقاط طوال الموسم، علماً بأن مباراة الدور الأول انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق