اخبار الاهلى اليوم السبت 7-4-2018.. أبو ريدة يتدخل لإنهاء تجميد عبد الله السعيد فى الأهلي

السبت، 07 أبريل 2018 04:00 ص
اخبار الاهلى اليوم السبت 7-4-2018.. أبو ريدة يتدخل لإنهاء تجميد عبد الله السعيد فى الأهلي
عبد الله السعيد
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم السبت 7-4-2018، العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى والتى جاء على رأسها أبو ريدة يتدخل لإنهاء تجميد عبد الله السعيد فى الأهلي.

 

المقاصة: أرسلنا خطابا للأهلي بتحويل عقد الغاني جون أنطوي من إعارة لبيع

أكد محمد مجد المشرف علي الكرة بنادي المقاصة  أن ناديه أرسل خطابا إلي الأهلي يبلغه فيه بتحويل عقد الغاني جون أنطوي من إعارة إلى بيع وفقا لما هو محدد بعقد الإعارة من الأهلي، من خلال إخطار ناديه قبل 30 أبريل الجاري، مشيرا إلي أنه سيتم سداد قيمة الصفقة والبالغ 600 ألف دولار قبل فتح باب القيد في الانتقالات الصيفية القادمة.

 

جهاز المنتخب يطمئن على رامي ربيعة

تلقى رامي ربيعة مدافع الأهلي والمتواجد حاليا في ألمانيا،اتصالا هاتفيا من أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للإطمئنان علي سير برنامجه التأهيلي ومعرفة موعد عودته للقاهرة والانتظام في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر،وذلك وفقا لما أكده مصدر قريب من اللاعب.

 

لمدة 60 يومًا.. الأهلي يبحث عن مهمة لـ«عبد الله السعيد» في روسيا

كلف مسئولو الأهلي إحدى شركات التسويق بالبحث لعبد الله السعيد، صانع العب الفريق عن عرض روسي، تمهيدًا للإنتقال إلى إحدى الفرق هناك لمدة شهرين فقط، أو في إحدى الدول التي لازال باب القيد مفتوح فيها.

 

أبو ريدة يتدخل لإنهاء تجميد عبد الله السعيد فى الأهلي

أكد المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أنه سيتابع مع إدارة النادى الأهلى أزمة عبد الله السعيد لاعب خط الوسط بعد الأنباء التى ترددت عن تجميده من قبل مجلس الإدارة.

 

وسائل الإعلام السعودية تحتفى بانتقال عبد الله السعيد لأهلي جدة

سلطت الصحافة السعودية الصادرة اليوم، الجمعة، الضوء على انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر والنادى الأهلى إلى صفوف أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق