اخبار محمد صلاح اليوم السبت 7-4-2018.. صراع شرس بين محمد صلاح وكريستيانو رونالد على الأفضل فى دوري الأبطال

السبت، 07 أبريل 2018 01:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم السبت 7-4-2018.. صراع شرس بين محمد صلاح وكريستيانو رونالد على الأفضل فى دوري الأبطال
محمد صلاح
أحمد مسعود

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم السبت 7-4-2018، العديد من الأحداث الهامة والتي جاء على رأسها صراع شرس بين محمد صلاح وكريستيانو رونالد على الأفضل فى دوري الأبطال.

صراع شرس بين محمد صلاح وكريستيانو رونالد على الأفضل فى دوري الأبطال

احتل النجم المصرى محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزى، المركز الثانى فى قائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بجائزة الأفضل فى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالى 2017/2018.

عزيزي ليفربول.. لن تسير إلى أوكرانيا وحدك أبدا دون صلاح

يقدم الدولي المصري محمد صلاح، واحدا من أفضل مواسمه مع فريقه ليفربول، فصدارة الهدافين يسيطر عليها بـ 29 هدفا، ودوري أبطال أوروبا شاهدا على أهدافه الـ 8 المؤثرة لصالح فريقه، وربما يفسر هذا، تتويجه بلقب الأفضل في كثير من الجولات، المحلية كانت أو الأوروبية.

السير يورجن كلوب.. بروفيسير التدريب صانع مجد محمد صلاح

يقدم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مستويات أكثر من رائعة مع الريدز، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، تستحق أن يطلق عليه لقب السير وهو أغلى الألقاب الملكية البريطانية، على غرار السير أليكس فيرجسون، الذي حاز علي هذا اللقب بعدما قاد مانشستر يونايتد أكثر من 20 عاما تدريبية حقق فيها كل شيء مع الشياطين الحمر من دوري الأبطال مرتين إلى الدوري الإنجليزي 13 مرة، وكأس الكؤوس الأوروبية، وكأس العالم للأندية، ليصبح من أكبر الفرق في العالم خلال ولايته.

"أصيل يا حاجز".. حجازي يختار صلاح أفضل لاعب في الموسم "بالبريميرليج"

اختار أحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف وست بروميتش الإنجليزي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وهداف المسابقة كأحسن لاعب فى الدوري الإنجليزى "البريميرليج" هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق