نشرة الأخبار .. الأوقاف تجرى اختبارات مسابقة القرآن الكريم ..والبابا تواضروس يترأس قداس عيد القيامة

السبت، 07 أبريل 2018 09:04 ص
نشرة الأخبار .. الأوقاف تجرى اختبارات مسابقة القرآن الكريم ..والبابا تواضروس يترأس قداس عيد القيامة
وزارة الأوقاف

تجرى وزارة الأوقاف اختبارات مسابقة القرآن الكريم لذوى الاحتياجات الخاصة فى ثلاثة أفرع وهى القرآن الكريم كاملا مع معانى المفردات ونصف القرآن مع معانى المفردات وثلاثة أجزاء مع معانى المفردات، وذلك بمسجد الرحمة بالقاهرة.

 

القاهرة.. يترأس البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، بمشاركة أساقفة من المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية والكهنة وكبار رجال الدولة والقيادات التنفيذية والشعبية.

 

القاهرة.. يشهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة احتفالات يوم اليتيم التى تقيمها المحافظة بحديقة الميريلاند بمصر الجديدة.

 

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 41 متهما معظمهم من الأطباء والممرضين، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم نقل وزراعة الأعضاء البشرية، والإتجار فى البشر، والتربح من أعمال الوظيفة العامة، بما جملته أكثر من 20 مليون جنيه تحصل عليها المتهمون نظير تلك الجرائم والوساطة فيها.

 

بوتراجايا.. يعلن رئيس الوزراء الماليزى محمد نجيب عبد الرزاق، حل البرلمان، تمهيدا للانتخابات العامة الـ14 التى قد تجرى على الأرجح فى نهاية الشهر الحالى أو أوائل مايو المقبل.

 

دمشق.. ترد روسيا على طلب "جيش الإسلام" بالبقاء فى دوما السورية كقوة مسلحة بعدما رفض جناح كبير منهم الخروج، حسبما كشف رامى عبدالرحمن مدير المرصد السورى لحقوق الإنسان الذى أكد أن موسكو اشترطت عدم وجود أى سلاح ثقيل أو متوسط مع قوات جيش الإسلام فى حال رغب فى البقاء، كما أنه عليه أن يغير اسمه من جيش الإسلام إلى أى مسمى أخر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق