حبس «الطايش» سائق الـ«تريلا» العجوز بعد مصرع وإصابة 21 شخصا بالطريق الصحراوي

السبت، 07 أبريل 2018 09:13 ص
حبس «الطايش» سائق الـ«تريلا» العجوز بعد مصرع وإصابة 21 شخصا بالطريق الصحراوي
تصادم - صورة ارشيفية

 
قررت النيابة العامة بأخميم حبس "أنور كمال سليمان الطايش" 56 سنة سائق ويقيم المساكن الإقتصادية حلوان القاهرة والذى حضر لديوان المركز من تلقاء نفسه وقام بتسليم نفسه  أربعة أيام على ذمة التحقيق وذلك على خلفية وقوع مصادمة على طريق سوهاج أسيوط الشرقى مما نتج عنه وفاة 21 وإصابة أخر.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء حسن محمود حاكمدار المديرية بلاغا من العميد مصطفى إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة عن وقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى ووجود متوفين ومصابين.

 وعلى الفور أصدر اللواء حسن محمود حاكمدار المدريرية بتحريك كافة إمكانيات المديرية من حماية مدنية وتأمين طرق إلى مكان الحادث والتنسيق مع إدارة إسعاف سوهاج لتحريك كافة السيارات القريبة من مكان الحادث للتعامل مع المتوفين والمصابين.

 وتبين من الفحص والتحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق بالتعاون مع مباحث المرور بوقوع حادث تصادم ببين السيارة رقم ص ق ج 6319 محافظة الأقصر  والسيارة ق م ص  476 بالمقطورة صا ج 276 ترله فر قائدها هاربا .

 وبالمعاينة الفنية تبين أن سبب الحادث إنفجار الإطار الخلفى الأيمن بالسيارة الميكروباص مما نتج عنه اختلال عجلة القيادة بيد السائق وإنقلابها على الجانب الأيمن وزحفها على الأسفلت حتى أصطدمت بالسيارة تيرلا القادمة ىفى الإتجاه المقابل ونتج عن الحادث وفاة 21 شخصا من بينهم 5 أطفال وإصابة طفلة .

 ومن جانبها قامت إدارة إسعاف سوهاج بالدفع بـ 13 سيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل المتوفين والمصابين حيث تم نقل 4 جثامين لمستشفى المراغة المركزى و5 جثامين لمستشفى سوهاج التعليمى و3 جثامين لمستشفى سوهاج العام و5 جثامين للمستشفى الجامعى ،و3 جثامين لمستشفى الهلال، بينما تم تحويل أحد المصابين للمستشفى الجامعى بأسيوط ومصابين لمستشفى الهلال.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق