أروي جودة رومانسية بمسلسلين في رمضان المقبل

السبت، 07 أبريل 2018 11:43 ص
أروي جودة رومانسية بمسلسلين في رمضان المقبل
أروى جودة

 

تعيش الفنانة أروى جودة، حالة نشاط فني حيث تطل على جمهورها في رمضان المقبل بمسلسلين مختلفين تطغى عليهما قصص الحب والرومانسية.

وتواصل أروي جودة حاليا تصوير دورها في مسلسل "أهو دا اللي صار" ، وهو عمل يجمع بين الإصالة والمعاصرة تاريخي، ويتحدث عن قصة مئة عام من تاريخ مصر من خلال قصص بسيطة وسهلة ومواقف جميلة ورومانسية في أحداث المسلسل .

وتتطرق أحداث المسلسل من خلال خط درامي جديد ومختلف، لفترتين مختلفتين تمامًا، الأولى في عشرينيات القرن الماضي، وتسلط الضوء على حياة الصعيد خلال تلك الفترة، والثانية في العصر الحديث أي بتاريخ هذا العام، وتظهر من خلاله بطلة العمل روبي بشخصيتين واحدة بدور امرأة صعيدية، والثانية مغنية ومهتمة بالموسيقى تطمح بأن تصبح مطربة شهيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمود البزاوى، وهشام إسماعيل، وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

كما انتهت أوري جودة من تصوير عدة مشاهد من مسلسل "أبو عمر المصري" في شوارع رومانيا، حيث تؤدي دور مختلف وجديد في العمل.

وتتناول أحداث المسلسل قصة حب مليئة بالدراما والاكشن في نفس الوقت ، العمل مزيج متنوع ومأخوذ من رواية "أبو عمر المصري"، ورواية "مقتل عز الدين" ومزجت الروايتان ليخرج هذا العمل.

وجرى الانتهاء من تصوير 17 حلقة من المسلسل الذي تدور أحداثه حول محام مصري أسس مع أصدقائه المحامين الجدد تنظيما سلميا يسعى إلى إيجاد حلول لمشكلات وقضايا المواطنين البسطاء، بعيدا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية .

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد عز ،وفتحي عبدالوهاب، وأمل بوشوشة، ومنذر رياحنة، وأحمد العوضي، وعباس أبوالحسن، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وأحمد بدير، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق ،وسيناريو وحوار مريم ناعوم ، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا