أحوال الأهلي| تجهيز أزارو ومعلول.. وراحة فى شم النسيم.. وتصعيد حراس ناشئين

السبت، 07 أبريل 2018 12:28 م
أحوال الأهلي| تجهيز أزارو ومعلول.. وراحة فى شم النسيم.. وتصعيد حراس ناشئين
وليد ازارو مهاجم الاهلى

سجل دفتر أحوال النادي الأهلى اليوم عددا من الأخبار والأنباء الهامة لمشجعي الفريق ومتابعي الرياضة في مصر.

أولها، يعود المغربى وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، الثلاثاء، إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول استعدادا لمواجهة الداخلية.
 
ويواجه الأهلي فريق سموحة في الدوري الممتاز غدا الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بينما يواجه الداخلية في دور الثمانية لبطولة كأس مصر الجمعة المقبل على ملعب السلام.
 
واكتفى أزارو بتنفيذ برنامج تأهيل خاص؛ للتخلص من إجهاد العضلة الخلفية في ظل غيابه عن لقاء سموحة في الدوري الممتاز، بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.
 
وقال الدكتور خالد محمود للموقع الرسمي للأهلي، إن الجهاز الفني وجه بعدم التعجل في البرنامج التأهيلي المحدد للتونسي على معلول، على أن يتم تجهيزه طبيًا وبدنيًا لمواجهة الترجي.
 
وتعرض معلول لالتواء شديد في «انكل القدم» أثناء مشاركته في معسكر المنتخب التونسي الاخير ضمن الأجندة الدولية.
 
وحدد الجهاز الطبي مدة ثلاثة أسابيع لاننظام اللاعب في التدريبات الجماعية فيما فضل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عدم التعجل في عودة اللاعب حتى يؤدي برنامجه التأهيلي على النحو الأمثل .
 
ويواجه الأهلي الترجي التونسي مطلع الشهر المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال أفريقيا، فيما لم يتحدد بعد يوم المباراة.
 
ووفقا للموقع الرسمى للأهلي، قرر حسام البدري المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يوم الاثنين المقبل، تجنبا للارهاق ولمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة الداخلية في كأس مصر.
 
ويعود سعد سمير لمران الفريق الجماعي بعد إنتهاء مباراة سموحة، غدا الأحد على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدوري العام.
 
واشتكى سعد من إجهاد في العضلة الخلفية بعد عودته من سويسرا ومشاركته مع المنتخب الوطني الأول في ودية اليونان، وخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي وطارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.
 
وبدأ اللاعب  المرحلة الأخيرة للتأهيل تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
وقال طارق سليمان مدرب حراس المرمى، إن الفترة المقبلة سوف تشهد تصعيد الحراس المميزين في قطاع الناشئين بالنادي بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الفريق، وذلك ضمن سياسة الجهاز الفني  التي تهدف إلى منح الفرصة لجميع المواهب في القطاع من أجل إكسابهم الخبرة.
 
وأضاف سليمان: الفترة الماضية شهدت مشاركة الحارس مصطفى رمضان ومصطفى شوبير، وسيتم تصعيد حراس جدد من فترة لأخرى للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.
 
وشدد مدرب الحراس بالأهلي على أن قطاع الناشئين يضم  العديد من الحراس الموهوبين، وأنه متابع جيد لهم في جميع المراحل العمرية، وأن هؤلاء الحراس هم مستقبل الأهلي وسيتم منحهم الفرصة بشكل مستمر للمشاركة في التدريبات مع الفريق الأول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة