قبل شم النسيم.. ضبط 12 طن رنجة وأسماك مجمدة منتهية الصلاحية في الدقهلية

السبت، 07 أبريل 2018 04:06 م
قبل شم النسيم.. ضبط 12 طن رنجة وأسماك مجمدة منتهية الصلاحية في الدقهلية
رنجة - أرشيفية
الدقهلية - محمد كشك

 
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، ضبط 12.590 طن رنجة وأسماك مجمدة وسردين وفسيخ منتهيه الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي، من خلال المرور على محلات  الأغذية والمطاعم داخل مدينه المنصورة.
 
وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من  الدكتور عبد المنعم المنجى، وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري، بشان حملات المرور التفتيشية التي تم تنفيذها في اطار الاستعدادات لاستقبال اعياد الربيع "شم النسيم" 2018، والتي تم تنفيذها بمشاركه شرطه مباحث التموين برئاسة العقيد عبد الحميد الصيرفي، رئيس مباحث التموين، مديريه التموين برئاسة ابراهيم ابو الفتوح، وكيل وزارة التموين، أطباء ومسئولي الطب البيطري والصحة بالدقهلية.
 
وأوضح محافظ الدقهلية، أن المضبوطات شملت 7 طن رنجة، 2 طن اسماك مجمدة، 1.650 طن سردين، 1.940 طن فسيخ، مشيراً أنه تم تحرير المحاضر الخاصة بالواقعة والتحفظ واعدام الكميات المضبوطة واحالتها للنيابة العامة لإعمال شئونها، مؤكداً على ضرورة  متابعه تصرفات النيابة في هذا الشأن.
 
وأكد الشعراوي، على أهمية تنفيذ الحملات الموسعة لضبط الأسواق ومراقبه مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة لتلبيه لاحتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة ومنع الممارسات الاحتكارية حرصا على حاجات المواطنين والتصدي للغش التجاري ومعاقبه  الخارجين على القانون.
 
وشدد المحافظ، علي أنه غير مسموح مطلقًا التلاعب في كافه ما يحتاجه المواطن من سلع وخدمات وخاصه المقررات التموينية ورغيف الخبز واللحوم والدواجن والاسماك بمنافذ البيع بمراكز ومدن وقرى المحافظة، موجهاً لأهمية التأكد من جوده وسلامه السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي حرصا على صحه وحياه المواطنين.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق