موعد مباراة الاهلي وسموحة في الدوري اليوم الاحد 8 / 4 / 2018 والقنوات الناقلة

الأحد، 08 أبريل 2018 05:00 ص
موعد مباراة الاهلي وسموحة في الدوري اليوم الاحد 8 / 4 / 2018 والقنوات الناقلة
الاهلى وسموحه
أحمد مسعود

يخوض الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية، حين يحل ضيفا علي نظيره سموحة بملعب برج العرب في الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز، ورغم أن الاحمر توّج باللقب الـ40 في تاريخه منذ جولتين إلا أنه يرغب في استمرار انتصاراته المتتالية من أجل تحقيق أرقام قياسية سواء علي مستوي الفريق ككل او المدير الفني حسام البدري.

 ويواصل الجهاز الفني الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء من أجل تجهيزهم بصورة أفضل للفترة المقبلة التي تشهد مشاركة الأحمر في دور المجموعات الافريقي وبطولة كأس مصر، وتطبيق سياسة التدوير التي تحدث عنها المدير الفني كثيرا بمنح الفرصة للاعبي الدكة  للحكم علي مستوي البعض منهم قبل تسويقه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة،بجانب الوصول بالبعض الأخر لأفضل المستويات الفنية والبدنية تمهيدا للإعتماد عليهم.

 

موعد مباراة الاهلي وسموحة في الدوري اليوم الاحد 8 / 4 / 2018

تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة في الدوري اليوم الاحد 8 / 4 / 2018

تنقل المباراة عبر قناة on sport

ويفقد الأهلي عدداً من لاعبيه في لقاء الليلة،حيث يواصل حارس المرمي شريف إكرامى غيابه عن المشاركة في المباريات بسبب شكواه من آلام فى الحوض والكاحل ،كما يغيب الثنائى سعد سمير وباسم على فى ظل معاناة الأول من إجهاد فى العضلة الخلفية، تعرض له عقب مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى معسكر سويسرا الأخير، فيما يشكو باسم من إجهاد عام ويخضع هو الآخر لتدريبات علاجية ،ويغيب أيضاً على معلول بعد أن أصيب مع منتخب بلاده بإلتواء في كاحل القدم،إضافة إلي وليد أزارو وعمرو السولية بسبب الايقاف بعد حصولهما علي الإنذار الثالث في مباراة طنطا الأخيرة.

ويشير تاريخ مواجهات الأهلي مع سموحة في الدوري إلي تفوق الأحمر حيث تقابل الفريقان 13 مرة قبل ذلك، تمكن الأهلي من الفوز في 6 مواجهات، بينما خسر مرتين وحسم التعادل خمس مواجهات،وأحرز الأحمر في شباك النادي السكندري 20 هدفًا، بينما استقبلت الشباك الحمراء 13 هدفًا ويعد عبد الله السعيد هو هداف مواجهات الفريقين بـ7 أهداف.

وينتظر أن يخوض الأهلي مواجهة الليلة بتشكيل مكون من،علي لطفي في حراسة المرمي،امامه محمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحي وصبرى رحيل وهشام محمد وحسام عاشور وميدو جابر ووليد سليمان وأجاي ومروان محسن.

علي جانب أخر،يخوض سموحة مباراة اليوم بدوافع مختلفة،فالفريق السكندري يتطلع إلي تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من أجل مزاحمة المصري البورسعيدي علي المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة في ظل احتلاله حاليا المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

واكتسب لاعبو النادي السكندري دفعة معنوية قوية بعد الفوز الهام الذي تحقق في الجولة الماضية علي حساب المقاصة بهدف نظيف،واكد ميمي عبد الرازق المدير الفني أهمية الفوز علي الأهلي للإستمرار في مٌطاردة المصري علي المربع الذهبي.

ويغيب عن سموحة الثنائي المُصاب أحمد تمساح وعبد الله بكرى ،فيما يعود إليه في لقاء اليوم كل من ياسر إبراهيم وطارق طه ورجب بكار وأحمد نبيل مانجه ومحمد حمدى ذكى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق