اخبار الاهلى اليوم الاحد 8-4-2018.. عدلي القيعي: 70% من مشجعي الكرة في مصر «أهلاوية»

الأحد، 08 أبريل 2018 03:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاحد 8-4-2018.. عدلي القيعي: 70% من مشجعي الكرة في مصر «أهلاوية»
الاهلى
أحمد مسعود

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاحد 8-4-2018، العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى والتى جاء على رأسها عدلي القيعي من الإسكندرية: 70% من مشجعي الكرة في مصر «أهلاوية» .

 

 

الأهلي والزمالك يفاوضان مهاجم الداخلية

اعترف علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، بوجود مفاوضات من جانب الأهلي لضم مهاجم فريقه الشاب ناصر منسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 

دعوات مجانية لأعضاء الأهلي والزمالك لحضور السوبر الأفريقي لليد

قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة اليد، طرح دعوات مجانية لأعضاء الأهلي والزمالك، لحضورمباراة السوبرالإفريقي بين الناديين ،والمقرر لها مساء الخميس المقبل بناء على تعليمات الجهات الأمنية خلال الاجتماع التحضيري للمباراة .

 

سموحة يختار 18 لاعبا لمواجهة الأهلي

أعلن ميمى عبد الرازق المديرالفنى لفريق سموحة عن قائمة اللاعبين ، التى تخوض المواجهة مع الأهلى،  ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمرالدورى الممتاز  فى السابعة والنصف من مساء الأحد بالإسكندرية .

 

عدلي القيعي من الإسكندرية: 70% من مشجعي الكرة في مصر «أهلاوية» 

قال المهندس عادل القيعي، مدير التسويق الرياضي بالنادي الأهلي، إنه وفقا لدراسات تسويقية فإن عدد المهتمين برياضة كرة القدم بمصر حوالي 58 مليونا و70% منهم يشجعون النادي الأهلي، لافتاً أتمنى أن نسبة تشجيع الأندية الأخرى تزيد ولا يرتكز التشجيع الرياضي لناديين فقط الأهلي والزمالك نحن نريد توسيع قاعدة المنافسة.

الأهلي ينهي أول صفقة في الموسم الجديد

أنهى عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، اتفاقه مع إدارة المقاصة لضم أحمد سامى مدافع الفريق الفيومي لصفوف المارد الأحمر فى الموسم الجديد.

 

 

يد الأهلى 2002 يتوج بلقب بطولة الجمهورية أمام الشمس

توج فريق كرة اليد بالنادى الأهلى مواليد 2002 بلقب بطولة الجمهورية هذا الموسم، بالفوز على الشمس بنتيجة 45 / 38 فى ختام المنافسة على صالة الزمالك .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق