اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 8-4-2018.. مدرب ليفربول: «زهقت» من الحديث عن محمد صلاح

الأحد، 08 أبريل 2018 01:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 8-4-2018.. مدرب ليفربول: «زهقت» من الحديث عن محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 8-4-2018، العديد من الأحداث الهامة والتي جاء على رأسها مدرب ليفربول: «زهقت» من الحديث عن محمد صلاح.

 

 

 

مدير صندوق مكافحة الإدمان: إعلان محمد صلاح «انت اقوي من المخدرات» حقق تفاعل أكبر من إعلان محمد رمضان

في وقت قياسي حقق إعلان «أنت أقوى من المخدرات»، والذي قام بأداءه نجم الكرة المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، نسبه مشاهدة كبيرة وتفاعل من الشباب وصل إلى 5 ملايين مشاهد خلال 72 ساعة فقط، منذ إطلاق الإعلان حتى الآن.

 

كوبر يطمئن على محمد صلاح هاتفيًا

أجرى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، اتصالا هاتفيا بمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجليزى، للإطمئنان عليه عقب الإصابة التى لحقت به مؤخرا أمام مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوربا.

 

 

مدرب ليفربول: «زهقت» من الحديث عن محمد صلاح

أبدى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، استياءه الشديد من التكرار المستمر لأسئلة الصحفيين عن إصابة محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده عقب نهاية مباراة ليفربول وإيفرتون التى أقيمت اليوم بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

محمد صلاح يقترب من ريال مدريد.. الملكي يقدم عرضا مغريا لضم نجم الفراعنة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أحدث عروض نادى ريال مدريد الإسبانى للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى.

 

ديربى الميرسيسايد.. هجوم ليفربول يفشل أمام دفاعات إيفرتون في غياب محمد صلاح

تعادل فريق إيفرتون مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بدون أهداف فى مباراة ديربى الميرسيسايد، التى جمعتهما اليوم بملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة