محافظ البحر الأحمر ووزيرة السياحة يشهدان قداس عيد القيامة بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة

السبت، 07 أبريل 2018 11:01 م
محافظ البحر الأحمر ووزيرة السياحة يشهدان قداس عيد القيامة بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة
محمد باسم

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحرالأحمر، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة،مساء اليوم السبت، مراسم قداس عيد القيامة المجيد وسط ترحيب كبيرمن الحضوربكاتدرائية الأنبا شنودة بمدينة الغردقة .

وهنأ اللواء أحمد عبد الله الجميع بتلك المناسبة، متمنيًا لهم ولجميع أهل وشعب مصرالخير والأمان، وزيادة المحبة في قلوب المصريين ،والتي لا تفرق بين مسلم أو مسيحى وتجعل الطوائف نسيجا واحدا على أرض مصرنا الغالية.

وأشاد المحافظ بأهالي البحرالأحمر بجميع طوائفهم علي المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية بالمحافظة، واختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا علي أهمية الوقوف وراء القيادة السياسية في مرحلة بناء مصر .

محافظ البحر

ومن جانبه، أعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن سعادتها البالغة بمشاركة أقباط البحر الأحمر فرحتهم بعيد القيامة المجيد، متمنيةً لهم قضاء أعياد سعيدة، وأن تظل روح الترابط والمحبة بين المسلم والمسيحي .

وقدم الحضور الشكر للواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة على هذه الزيارة التي أسعدتهم كثيرًا، مؤكدين أن حضوره يدل على مدى روح المحبة والتسامح بين المصريين، ودعوة لنشر المحبة والسلام بين أبناء الوطن الواحد.

جدير بالذكر أن مديرية أمن البحر الأحمر ،  أعلنت منذ صباح الأمس حالة الاستنفارالأمني الكامل لتأمين الأديرة والكنائس خلال احتفالات أعياد القيامة بجميع مدن البحر الأحمر .

محافظ البحر الأحمر

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق