الحدائق والمتنزهات تستقبل المواطنين فى عيد القيامة المجيد بالمنيا

الأحد، 08 أبريل 2018 12:01 م
الحدائق والمتنزهات تستقبل المواطنين فى عيد القيامة المجيد بالمنيا
شم النسيم بالمنيا

فتحت الحدائق والمتنزهات أبوابها أمام المواطنين منذ الصباح الباكر وذلك لاستقبال المواطنين فى عيد القيامة المجيد واعياد الربيع.
 
حيث أكد عصام البديوى محافظ المنيا على الاهتمام بنظافة الكورنيش وفتح الحدائق العامة بالمجان أمام المواطنين ،وشدد البديوى على رؤساء مجالس المدن بمتابعة حركة المعديات النيلية والتأكد من سلامتها ومنع أى تجاوزات من قبل القائمين عليها.
 
كما قام البديوى بعمل جولة على المطرانية والكنائس لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد ،ومن ناحيته قام العقيد محمد صلاح رئيس مجلس مدينة ابوقرقاص بالمرور على الشوارع والحديقة لعامة والاطمئنان على سلامة المعديات النيلية وشدد على أهمية صيانة تلك المعديات وعدم تحميلها اكثر من الحمولة المقررة منعا لحدوث أى حوادث.
received_1653650588055423
 
وفى نفس السياق قام مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف بعمل جولة تفقدية التمركزات الأمنية على الكنائس والمنشآت العامة والتأكيد على اليقظة التامة والتعامل مع البلاغات باهتمام كبير كذلك قامت مديرية الأمن بنشر الشرطة السريه على كورنيش النيل والحدائق العامة منعا لاعمال التحرش التى قد تحدث من البعض كما تقوم إدارة مباحث الاداب بتفقد الحدائق العامة وكورنيش النيل 
received_1653651228055359
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة