مطران بورسعيد: من دواعي سرورنا الاحتفال بعيد القيامة مع فوز الرئيس السيسي بفترة ثانية

الأحد، 08 أبريل 2018 11:54 ص
 مطران بورسعيد: من دواعي سرورنا الاحتفال بعيد القيامة مع فوز الرئيس السيسي بفترة ثانية
مطران بورسعيد

 
أكد الانبا تادرس مطران بورسعيد ، اليوم الاحد ، أنه من دواعي السرور ان نحتفل بعيد القيامة مع احتفالنا بفوز الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية .
 
وقال مطران بورسعيد خلال كلمته التي ألقاها منذ قليل ، ترحيبا بوفود المهنئين بعيد القيامة المجيد والتي تراسها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في الكنيسة الكاتدرائية الكائنة بشارع 23 يوليو أنه لابد أن نتعاون مع بعضنا البعض ونتبادل المشاعر الطيبة "احنا ايدنا في ايد الرئيس ".
 
ووجه مطران بورسعيد الشكر الي اللواء عادل الغضبان على مشاعره الطيبة ومشاركته لهم في كل الاحتفالات ،كما شكر رجال الأمن من الجيش والشرطة على مجهودهم لحمايتهم قائلا انه يشعر انهم "قلبهم علينا اكتر من قلبنا على نفسنا".

وكان قد ترأس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم ، الأحد ، وفد المحافظة قام بزيارة الكنيسة الكاتدرائية لتقديم التهنئة للأنبا تادرس مطران بورسعيد واقباط المحافظة بمناسبة عيد القيامة 

رافق المحافظ اللواء أمجد عبد الفتاح مدير أمن بورسعيد و لفيف من المسئولين التنفيذيين والقيادات الدينية والامنية و الشخصيات العامة والقوي السياسية والحزبية بالمحافظة وممثلين عن الجامعة والنواب .

مطران بورسعيد
مطران بورسعيد

 

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق