هشام عباس وإيهاب توفيق و «سابيسي ميكس» يتألقون في حفل شم النسيم (صور)

الأحد، 08 أبريل 2018 01:32 م
هشام عباس وإيهاب توفيق و «سابيسي ميكس» يتألقون في حفل شم النسيم (صور)
هشام عباس
محمد زاهر

شارك النجمان هشام عباس وإيهاب توفيق، وفريق «سبايسي ميكس»، في احياء احتفالية شم النسيم التي أقيمت داخل نادي بتروسبورت، بالقاهرة الجديدة.

بدأ الحفل فقرته الأولى مع الفنان هشام عباس، الذي قدم عدد كبير من أغانيه المميزة منها «مت تبطليش، دي طريقة، يتربى في عزو، قول عليا مجنون، شوفي»، وغيرها من الأغنيات التي طلبها جمهور الحفل.

1

 

بينما أشعل فريق «سبايسي ميكس» المحبب لدى الشباب من مختلف الأعمار، وبخاصة من الـ Teenagers  الذين شاركوا أعضاء الفريق بقيادة حمادة البيلي، وصلات الرقص على أغاني «3 مرات، ادلعوا، اشاعات، ولاد لذينة، عيشها عادي، وكشكولي»، بالاضافة إلى ميدلي لأبرز أغاني الفن الجميل .

 

الحفل من تنظيم حمادة البيلي، وبمجرد مغادرة فريق سبايسي ميكس للحفل، قام العشرات من أفراد الجمهور بمطاردة أعضاء الفريق لمشاركتهم التقاط الصور التذارية بطريقة.

7

 

وأختتم الحفل، النجم إيهاب توفيق، الذي حصد صيحات وهتافات الجمهور طوال فقرته التي أمتدت لقرابة الساعتين، قدم خلالهما عدد كبير من أغانيه الرومانسية والطربية منها «أحلى منهم، عامل خجول، جرب بقى، تترجي فيا، ياسلام، مالهمش في الطيب»، وغيرها من الأغنيات التي تألق بها طوال مشواره الفني .

21


2

3

4

5

6

 

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

 

22

23

 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق