استعدادا لاحتفالات شم النسيم.. إعلان حالة الطوارئ بوزارة الزراعة

الأحد، 08 أبريل 2018 03:02 م
استعدادا لاحتفالات شم النسيم.. إعلان حالة الطوارئ بوزارة الزراعة
حامد عبدالدايم

أكد الدكتور حامد عبدالدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة أن الوزارة بكامل أجهزتها استعدت لاستقبال احتفالات عيد شم النسيم، غدا الاثنين .. مشيرا إلى أن هناك تنسيقا مع الشرطة والإسعاف تحسبا لحدوث أي طارئ، وإعلان لحالة الطوارئ ومنع الإجازات في الحدائق التابعة للوزارة ومنها حديقة الحيوان بالجيزة.

وقال عبدالدايم - في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنه تم زيادة منافذ الدخول إلى الحدائق التابعة للوزارة تسهيلا على المواطنين، ونظرًا لما تشهده أيام الأعياد من إقبال على الحدائق للاستمتاع بالأعياد، موضحًا أنه تم إضافة ألعاب ترفيهية جديدة للأطفال بحديقة حيوان الجيزة.

وأضاف، أنه تم ضخ كميات مضاعفة من الخضروات والفواكه واللحوم والأسماك في منافذ وزارة الزراعة المنتشرة في أنحاء الجمهورية وبأسعار تقل عن مثيلاتها بنسبة من 15 إلى 20 %، مؤكدًا أن منافذ الوزارة تتمتع بثقة المواطنين، نظرا لما تتمتع به من جودة في المنتجات وأسعار منافسة عن مثيلاتها.

وتستقبل غدا الإثنين، الحدائق والمتنزهات التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بالقاهرة والجيزة والإسكندرية والمحافظات المختلفة، زوارها ضمن احتفالات عيد شم النسيم، حيث تم تهيئة كافة الحدائق والمتنزهات التابعة للوزارة، لاستقبال المواطنين خلال أعياد شم النسيم، والتيسير عليهم والتأكد من توفير كافة سبل الراحة لهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق