محافظ أسوان يهنىء الأخوة الأقباط بعيدهم ويشيد بروح التآخي بين نسيج الأمة

الأحد، 08 أبريل 2018 03:17 م
محافظ أسوان يهنىء الأخوة الأقباط بعيدهم ويشيد بروح التآخي بين نسيج الأمة
مجدي حجازي

قدم اللواء مجدي حجازي ، محافظ أسوان ، بجانب القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية ، وأعضاء البرلمان ، وقيادات مديرية الأوقاف ، والأزهر الشريف ، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة "عيد القيامة المجيد".

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الأحد والقيادات التنفيذية بأسوان عددا من الكنائس ، حيث كان في استقبالهم ب"كاتدرائية الأرثوذكس " نيافة الأنبا هدرا ، أسقف أسوان ، وقساوسة وكهنة الكاتدرائية للأقباط الأرثوذكس.

وعقب ذلك ، قام المحافظ بزيارة الكنيسة الكاثوليكية للتهنئة بهذه المناسبة ، حيث كان فى استقباله القمص أنطونيوس ذكري ، وكهنة وقساوسة الكنيسة، كما قام بزيارة الكنيسة الإنجيلية ، حيث كان فى استقباله القس موريس مكرم.

وقدم المحافظ باسم شعب أسوان ، التهنئة لشركاء الوطن ، كما قدم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية ثانية لإستكمال مسيرة البناء والتنمية .

وأكد في سياق تصريح أدلى به بهذه المناسبة ، أن أسوان "تتأصل " فيها روح الوحدة ، والتآخي ، والمحبة بين نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أن الوطنية نتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل ،وهو ما أكده اختلاط دم الشهداء من مسلمين ومسيحيين ، الذين سقطوا فى معركة "الإرهاب " البغيض .

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من كافة الأجهزة الأمنية فى بسط يد الأمن والأمان للشارع الأسواني ، وخاصة تأمين الكنائس وأماكن التجمعات ليحتفل الجميع "بعيد القيامة " في طمأنينة تامة من مواطنين وسائحين وزوار .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة