لجنة نُظُم المباريات بالأهلي تجتمع لمناقشة حضور الجماهير في بطولة أفريقيا

الأحد، 08 أبريل 2018 03:40 م
لجنة نُظُم المباريات بالأهلي تجتمع لمناقشة حضور الجماهير في بطولة أفريقيا
خالد مرتجى
أسماء عمر

تعقد لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات وتأمين الجماهير بالنادي الأهلي في الواحدة من ظهر بعد غد الثلاثاء، اجتماعاً برئاسة المهندس خالد مرتجي وعضوية كلٍ من طارق قنديل والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة من أجل مناقشة عدة أمور باللجنة وطبيعة دورها في الفترة المقبلة التى ستشهد إقامة مباريات ببطولة أفريقيا بحضور الجماهير.
 
كانت اللجنة قد عقدت أولى اجتماعاتها منذ أيام من أجل وضع استراتيجية متكاملة لتنظيم حضور المباريات وتأمين الجماهير وتحديث النظام الإلكتروني الخاص بتذاكر المباريات ، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بما يضمن تنظيمًا مثاليًا وحضورًا جماهيريًا بسلوك مميز وتأمين الجميع.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي أحد ايام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل في أولى مباريات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، من المقرر أن يحضر هذه المباراة ما يقرب من 15 ألف مُشجع وستُقام في برج العرب بنسبة كبيرة.
 
وبحثت اللجنة في اجتماعها الأول تبادل العديد من وجهات النظر والاقتراحات الخاصة بعودة الجماهير للملاعب بطريقة مؤمنة تحفظ سلامتهم والمنشآت في إطار تعاوني مع المؤسسة الأمنية ، كما تناول تفعيل مشروع بطاقة جمهور وأعضاء النادي ، وتفعيلها بدرجة كاملة لتصبح التذاكر والدعوات للجميع من خلال النظام الإلكتروني الحديث ، وتعظيم إيرادات النادي من عائد البطاقات الموسمية والرعاة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق