وكيل صحة دمياط يترأس لجنة لمتابعة جاهزية مستشفى رأس البر

الأحد، 08 أبريل 2018 09:58 م
وكيل صحة دمياط يترأس لجنة لمتابعة جاهزية مستشفى رأس البر
مستشفي رأس البر

ترأس اليوم الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة لجنة مكبرة من مديرية الصحة  تضم عدد من قيادات المديرية ومديرين الإدارات للتأكد من استعداد مستشفي رأس البر للتعامل مع كافة الحالات والتنسيق لتحويل أي حالة تستدعي للمستشفي التي تتناسب مع احتياجاتها من خلال استعداد سيارات الاسعاف علي مدار 24 ساعة يوميا مع رفع درجة الاستعداد ايضا بكافة مستشفيات المحافظة.

واستمر وكيل وزارة الصحة في التواجد بالمستشفي وعقد اجتماعًا مع الدكتور مسعد حدو مدير مستشفي رأس البر لمناقشة كافة التفاصيل  في وجود الدكتور ضياء داود مدير المستشفيات والدكتور محمد فهيم مدير الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية والدكتور أحمد الصعيدي مدير الطوارئ و الخليل الشريف عضو المكتب الفني  لوكيل الوزارة.

كما تواجد بالاجتماع الدكتور رماح فكري غانم استشاري الجراحة العامة وذلك  للتأكد من الجاهزية الكاملة للمستشفي ، وشدد وكيل الوزارة علي تكثيف المرور غدًا خلال شم النسيم علي المستشفي، مؤكدًا أنه سيقوم بالمتابعة والمرور هو وفريق العمل المعاون علي مدار ساعات الغد على كافة المستشفيات مع التأكيد علي حسن استقبال المواطن وتقديم خدمة مميزة لهم.

يأتى ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط برفع درجة الاستعداد القصوي وتوفير كافة المستلزمات والتأكد من جاهزية القوة البشرية خلال أعياد شم النسيم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق