اخبار الاهلى اليوم الاثنين 9-4-2018.. الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة بالدوري

الإثنين، 09 أبريل 2018 10:52 ص
اخبار الاهلى اليوم الاثنين 9-4-2018.. الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة بالدوري
الاهلى
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاثنين 9-4-2018، العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى والتى جاء على رأسها الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة بالدوري.

الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة في لقاء ممل

تعادل الأهلي مع نظيره سموحة، سلبيا  في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز التي حسمها الأهلي مبكرا.

أياكس الهولندي الأقرب للمشاركة فى مباراة اعتزال حسام غالى

أقترب حسام غالي قائد الأهلي من الاتفاق مع نادي أياكس الهولندي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين في مهرجان اعتزال اللاعب خلال مايو المقبل.

لجنة نُظُم المباريات بالأهلي تجتمع لمناقشة حضور الجماهير في بطولة أفريقيا

تعقد لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات وتأمين الجماهير بالنادي الأهلي في الواحدة من ظهر بعد غد الثلاثاء، اجتماعاً برئاسة المهندس خالد مرتجي وعضوية كلٍ من طارق قنديل والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة من أجل مناقشة عدة أمور باللجنة وطبيعة دورها في الفترة المقبلة التى ستشهد إقامة مباريات ببطولة أفريقيا بحضور الجماهير.

الأهلي ينسق مع الجهات الأمنية لتحديد ملعب مباراة الترجي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن ملعب مباراة الأهلي والترجي التونسي في أولي مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي والمقرر لها أحد أيام 4 أو5 أو6 من مايو المقبل لم يتحدد بعد حتى الآن بشكل نهائي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق