أخبار الزمالك اليوم الاثنين 9-4-2018.. المقاصة يلدغ الزمالك بهدف ماركة +90

الإثنين، 09 أبريل 2018 10:52 ص
أخبار الزمالك اليوم الاثنين 9-4-2018.. المقاصة يلدغ الزمالك بهدف ماركة +90
الزمالك والمقاصة
أحمد مسعود

شهدت أخبار الزمالك اليوم الاثنين 9-4-2018 العديد من الأحداث المهمة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاء على رأسها المقاصة يلدغ الزمالك بهدف ماركة +90.
 
 
ذهاب وعودة.. المقاصة يلدغ الزمالك بهدف ماركة +90
سقط الزمالك في فخ الهزيمة بهدف دون رد أمام المقاصة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على استاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وبذلك يكون خسر الفريق الأبيض ذهابا وإيابا أمام الفريق الفيومي.
 
جماهير الزمالك تهاجم لاعبي الزمالك بعد الخسارة من المقاصة
وجه جمهور الزمالك المتواجد في استاد السويس، هجومًا تجاه اللاعبين خلال خروجهم من الملعب، بعد خسارة الفريق الأبيض من المقاصة بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدورى المصري الممتاز.
 
 
على طريقة القصرى.. إيهاب جلال يتراجع عن الاستقالة من الزمالك ويقود مران الغد
أخطرالجهازالفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال، لاعبي الفريق بالتجمع في السادسة من مساء الغد، في الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولي لخوض المران، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى في بطولة الدورى الممتاز.
 
 
2 مليون جنيه تعطل استقالة إيهاب جلال من الزمالك
حرص تامر النحاس وكيل إيهاب جلال على التواصل مع المدير الفنى لفريق الزمالك فور إعلانه تقديم استقالته عقب الخسارة أمام مصر المقاصة بالأسبوع الـ28 لمسابقة الدورى المصري الممتاز لإقناعه بعد تقديم الاستقالة بشكل رسمى.
 
 
لماذا بكى أحمد سامى بعد فوز المقاصة على الزمالك؟ 
دخل أحمد سامى مدافع مصر المقاصة وصاحب هدف فوز فريقه بمرمى الزمالك في نوبة بكاء بغرفة خلع الملابس بعد انتهاء مباراة الفريقين والتى انتهت لصالح الفريق الفيومى بهدف نظيف.


أحمد سامى تخصص "عكننة" على الزمالك
بات أحمد سامى مدافع فريق مصر المقاصة مصدر "عكننة"على جماهير الزمالك حيث سجل سامى هدف فوزفريقه أمام الأبيض في المباراة التي جمعتهما عصراليوم الأحد ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
الإسماعيلى والمقاصة الأبرز.. 12 فريقا أهانوا كبرياء الزمالك
مازالت القلعة البيضاء تواصل تخبطها محليا وأفريقيا هذا الموسم، فبعد أن ودع الزمالك بطولة الكونفدرالية، من دورالـ 32 أمام ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح بعد انتهاء لقائي الذهاب والاياب بالتعادل في مجموع الأهداف، تعرض الزمالك للخسارة الثامنة له في بطولة الدوري والثانية له على التوالي بعد الهزيمة من الاسماعيلي الأسبوع الماضي.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة