"الشرق الإخوانية في ورطة".. قرارات فصل جديدة ضد العاملين أبرزهم "سامي كمال الدين".. والمفصولون أيمن نور يهددون بفضح تحرش رئيس القناة بموظفاته

الأحد، 08 أبريل 2018 11:42 م
"الشرق الإخوانية في ورطة".. قرارات فصل جديدة ضد العاملين أبرزهم "سامي كمال الدين".. والمفصولون أيمن نور يهددون بفضح تحرش رئيس القناة بموظفاته
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

 

 

تتصاعد أزمة قناة الشرق بشكل يومي، في ظل القرارات المتتالية التي يتخذها أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، على تتضمن عمليات فصل جديدة للعاملين بالقناة، فيما سعت جماعة الإخوان لحل الأزمة عبر تشكيل لجنة وسطاء، إلا أنها فشلت في التخفيف من حدة التصعيد الناشبة حاليا.

 

مؤخرا أقدم أيمن نور، على عملية فصل جديدة للإعلاميين بالقناة الإخوانية، في ظل الأزمة الناشبة بينه وبين العاملين المفصولين، الذين اعتصموا داخل القناة.

 

وأكد سامي كمال الدين، أحد الإعلاميين بالقناة الإخوانية، أن أيمن نور قام بفصله من القناة، بعد أن تضامن مع العاملين المفصولين بالقناة.

 

وأضاف أحد الإعلاميين بالقناة الإخوانية :" منذ قليل أبلغني أيمن نور بفصلى وقال لي: أنت متضامن مع زملائك..هو فيه تضامن مجاني!".

 

يأتي هذا فيما فشل وسطاء إخوان، في حل الأزمة التي اشتعلت في قناة الشرق الإخوانية بين أيمن نور، والعاملين المفصولين من القناة، في وقت هدد فيه بعض العاملين المفصولين، بالكشف مزيد من الفضائح ضد أيمن نور.

 

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن جماعة الإخوان وبعض حلفاءها اختاروا لجنة تضم بعض شخصيات التحالف في الخارج، وبعض من أعضاء مجلس أمناء القناة، للتوسط بين أيمن نور والعاملين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، إلا أن اللجنة فشلت في حل الأزمة، خاصة بعدما وصفها العاملين المفصولين بالقناة بأنها لجنة لإنقاذ أيمن نور وليس لحل الأزمة.

 

وأشارت المصادر إلى أن بعض العاملين بالقناة رفضوا الاستجابة لمطالبة تلك اللجنة التي طلبت منهم بوقف التصعيد ضد أيمن نور، مقابل عودة متدرجة لرواتبهم، دون العودة للقناة، وهو ما اعتبره العاملين بالقناة تعسفا ضدهم.

 

من جانبه وجه محمد طلبه رضوان، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، رسالة للجنة الوسيطة قائلا:"عزيزي الوسيط المحترم، الذي يحترم نفسه: ما تهزأش نفسك مع واحد هايف ومهزأ وبلا قيمة وتتدخل عشان تحل له مشكلته وتتعاص بوساخته وفساده وسرقاته وتحرشه بموظفاته وعمالته للنظام، وأنت مالكش أي ذنب ..... سيبه يتفعص زي الصرصار ، هو ده تمامه".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق