المشرف على بوابة شكاوي الكهرباء: أضفنا 26 خدمة من الشباك الواحد

الإثنين، 09 أبريل 2018 01:00 ص
المشرف على بوابة شكاوي الكهرباء: أضفنا 26 خدمة من الشباك الواحد
وزير الكهرباء
محمد الزيني

قال  المهندس محمد سليم رئيس قطاع مركز أبحاث الجهد الفائق والمشرف على مركز أعطال الكهرباء (الكول سنتر121 ) إن أول مرة يتم قيام طرف ثالث لتقييم الخدمة بين العميل ووزارة لكهرباء وتم تطبيق هذا البرنامج منذ 21/8/2016 لتنفيذ الخدمة وتم ادخال الشركات تباعا حتى تم انضمام الجميع للبرنامج في نوفمبر 2016.

وأضاف سليم في تصريحاته لـ"صوت الأمة"، أنه وصل عدد المشتركين في الكول سنتر لـ35 مليون مشترك والخدمة متاحة لأي مواطن متواجد في أي مكان على مستوى الجمهورية  يستطيع الاتصال 121 من أي تليفون أرضي أو محمزل ويرد على شكواه وتحويلها للجهة المعنية.

وأكد المهندس محمد سليم أنه تم مؤخرا إضافة خدمات الشباك الواحد وأتاحت هذه الخدمة للمواطن 26 خدمة إضافية يستطيع الاستفسار عنها فإذا أراد مثلا تركيب عداد فمتاح أن يحصل على معرفة المستندات المطلوبة وتكلفة الخدمة والمدة الزمنية المطلوبة لإنهاء تلك الخدمة .

وتابع المشرف على كول سنتر الكهرباء: تخطينا ال2 مليون مكالمة منذ انشائه وقد حققنا إنجازا في الرد على تلك المكالمات بنسبة 99 %.

واعترف سليم بوجود بعض اﻻشكاليات في الشكاوى التجارية ويجري العمل على تجاوزها وحلها، منوها أنه يتم في الفترة القادمة إنشاء مراكز تحكم على مستوى الجمهورية وهو ما سيعود بالخير على المواطن حيث سيكون أسرع وأدق في حل أية مشكلة خاصة بقطاع الكهرباء  .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة