10 معلومات عن حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب

الإثنين، 09 أبريل 2018 08:00 ص
10 معلومات عن حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب
كتبت شيماء جمال

زواج شيرين وحسام حبيب، أصبح الحدث الأكثر جدلا على وسائل الإعلام، ومواقع السوشيال ميديا، كما أنه يعد تريند خلال الآونة الأخيرة، بسبب الشائعات التى دارت حول مدى العلاقة التى توصلت إليها الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب.

 

رصدت "صوت الأمة" عن أبرز  10 معلومات عن حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب...

1.     من مواليد القاهرة، ولد في 31 مايو عام 1980، ولايعد فارق سن مابينه وبين شيرين، غير 4 أشهر فقط، حيث أنها ولدت في أكتوبر 1980.

2.     حاصل على دبلوم إدارة الأعمال.

3.     بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية "عيشالك للفنانة إليسا، وقام بتلحين أغنية أخرى لإليسا، وهى "قد ما بشتقلك".

4.     أطلق 3 ألبومات على مدار مسيرته المهنية، وهى:

1-    عام 2004 ، أطلق أول أول ألبوم بعنوان" لسه"، من إنتاج شركة EWE، وصور فيديو كليب لأغنية "لسه"، مع المخرجة كارولين لبكى.

2-    عام 2006، أصدر ألبومه الثانى بعنوان "أجمل قصة حب".

3-    عام 2008، أطلق ثالث ألبوم له بعنوان "جوه القلب"، من إنتاج شركة ميلودي ميوزيك وصور منه أغاني : أسيبك لأ، شفت بعينيا، جوة القلب.

4-    عام 2016، أصدر أيضاً ألبوم بعنوان"فرق كتير"، وصور فيديو كليب لأغنية"فرق كبير" من إخراج : جون بيريز، وأيضاً أغنية "تعيشى معايا" من إخراج داراجيو بوغدان.

5.     بعد ثورة 25 يناير 2011 ،  أطلق أغنية جديدة بعنوان "أعلى صوت"، وقد أهداها للشعب المصري والشعوب العربية.

6.     كما أصدر أغنية جديدة برفقة الفنانة أصالة نصري بعنوان "بلدي"، وقد أهديت للشعب المصرى والسوري.

7.     وغنى أغنية "كل ما أغني" بمشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب في أغسطس.

8.     في يوليو 2012، قد تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني، واقتصر حفل زفافه على المقربين والأصدقاء فقط، بعيداً عن دائرة أضواء الإعلام، وتزوج أمس السبت بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

9.     وغنى أغنية الشهير "إنت معايا" لفيلم تيمور وشفيقة، من إخراج خالد مرعى،بالإضافة إلى أغنية "شريط حياتى" لفيلم السفاح للمخرج سعد هنداوى.

10.   عمل شركة التسجيلات مثل: EMI Music Arabia، Nogoum Records، Melody Music.

 

ويذكر أن المطرب حسام حبيب احتفل بحفل زفافه على المطربة شيرين، داخل إحدى الفيلات بجمعية أحمد عرابى على طريق إسكندرية الصحراوى، ونشرت صفحة أولتراس شيرين مجموعة من الفيديوهات والصور عن الزواج، وتمت مراسم عقد القران والزفاف في منزل والدة العريس، فيما أكد حسين حبيب والد العريس أن الحفل اقتصر على الأصدقاء والمقربين فقط، فى حين أن شيرين طالبت بمنع أى شخص لم يحمل دعوة بالحضور.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة