العاملون بالشرق الإخوانية يفضحون معتز مطر: يسب زملاءه بالقناة وتسبب في فصل كثير منهم

الإثنين، 09 أبريل 2018 07:33 ص
العاملون بالشرق الإخوانية يفضحون معتز مطر: يسب زملاءه بالقناة وتسبب في فصل كثير منهم
معتز مطر
كتب أحمد عرفة

 

فضح العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، معتز مطر، مقدم أحد البرامج بالقناة، مؤكدين أنه تسبب في فصل العديد من العاملين، بل إنه يتعدى على الموظفات وبعض العاملين الصغار، ويسبهم.

 

وفتح العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، النار على معتز مطر، مؤكدين أنه يسب الزملاء الصغار في القناة، كاشفين أنه اعتدى قبل ذلك بالضرب على الإعلامية السورية ر. ت وصفعها بالقلم في غرفة الكنترول لأسباب تخصهما! وقال لها: هرفدك من القناة.. وبالفعل تدخلت دعاء حسن سكرتيرة أيمن نور وأيمن نور نفسه وقاما بفصلها من قناة الشرق.

وتابع العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية،  في بيانهم :"مطر الذي يحاول ارتداء ثوب ليس ثوبه على الهواء،لم يستطع أن يمثل الدور حتى النهاية، إذ صرخ على الهواء بطريقة حادة في أحد الشباب خلف الكاميرا، مما دعا بالمشاهدين لعتاب معتز على السوشيال ميديا بسبب هذه المعاملة غير المحترمة، كما تقدم الزميل ع. أبو. ف بشكوى إلى الإدارة وأرفق فيها سباب معتز مطر له مطالبا الإدارة بالتحقيق مع معتز.. بل أحمد عبده  عضو جماعة الإخوان مدير القناة قال للزميل ع.أبو . ف سوف أحول معتز مطر للتحقيق، لكنه لم يفعل أي شيء ومعتز مطر طبخ الموضوع دون أي شيء واستقال الزميل ع. أبو. ف من قناة الشرق.

 

وتابع العاملون المفصولون بقناة الشرق الإخوانية: أيمن نور لا يستغني عن معتز ولا يخالفه في شيء، فمعتز ذراعه الأيمن، منفذ سياساته القذرة واستضافة ضيوفه والمقربين منه في برنامجه، وهو عكس ما حدث مع اثنين من الزملاء بقسم السوشيال ميديا حيث حدثت بينهما مناوشة بسيطة فتم فصلهما دون الحصول على مستحقاتهما رغم أنها لم يتلفظا بهذه الألفاظ الحقيرة ولم يصلا إلى مرحلة السباب، فمن حق معتز أن يبيع ما يشاء لأجل المال، لكن ليس من حقه أبدا أن يتحول إلى بلطجي وسباب وقاطع أرزاق لزملائه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق