«بينما يتجه حمدي الونش للباديكير».. أحمد سامي يصنع المجد (فيديو)

الإثنين، 09 أبريل 2018 10:55 ص
«بينما يتجه حمدي الونش للباديكير».. أحمد سامي يصنع المجد (فيديو)
أحمد سامي والونش
أسماء عمر

 

لم تشفع جلسات الباديكير التي أجراها محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، في تحسن مستوى لاعب القلعة البيضاء، الذي شارك في هزيمة فريقه بهدف نظيف أمام نظيره مصر المقاصة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري العام.

صورة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لـ ونش الزمالك، خلال جلسة لإجرائه للباديكير بأحد محلات الكوافيرات الخاصة، قبل المباراة بأقل من 48 ساعة، أثارت جدلاً واسعاً خاصة وأن الفريق يمر بأزمة ضخمة منذ خروجه من بطولة الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا من دور الـ 32 للبطولة.

الونش
 
ثورة واسعة بين الجماهير البيضاء، أعقبت انتشار الصورة على مواقع السوشيال ميديا، والتي بدا فيها أن اللاعب غير مهتم بما تعانيه جماهير الفريق التي كانت تمني النفس بالخروج ببطولة واحدة في موسم سئ على جميع الأصعده .

على صعيد أخر يبدو أنه موسم مميز لأحمد سامي مدافع مصر المقاصة، والذي أصبح على رادار القلعة الحمراء بقوة، بعد أدائه الجيد الذي ظهر عليه بين صفوف الفريق.

أحمد سامي قاد المقاصة لحصد ثلاث نقط ثمينة أمام نادي الزمالك بهدفه القاتل في شباك أحمد الشناوي حارس العرين الأبيض، والذي أهدى المقاصة فوزاً صعباً على الفارس الأبيض.

ويبدو أن أحمد سامي بات متخصصاً في إحراج القلعة البيضاء، فقد كان مدافع أبناء الفيوم بطل المشهد في مباراة الأزمة بين الزمالك والمقاصة الموسم الماضي، بعدما أنقذ كرة خطيرة للاعبي الفريق الأبيض، في مشهد استحق فيه الزمالك ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم، ليخرج مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بعد اللقاء مؤكداً انسحاب الزمالك من بطولة الدوري العام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق