«كل يبكي على ليلاه».. 3 مشاهد درامية في مباراة الزمالك والمقاصة (فيديو)

الإثنين، 09 أبريل 2018 01:00 م
«كل يبكي على ليلاه».. 3 مشاهد درامية في مباراة الزمالك والمقاصة (فيديو)
أحمد عادل
أسماء عمر

الجميع يبكي الخاسر والمنتصر، هذا ما شهدته مباراة الزمالك والمقاصة، التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على استاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز قاتل لأبناء الفيوم بهدف نظيف.

مشاهد درامية أعقبت اللقاء، بسبب بكاء أحمد سامي محرز هدف الفوز على الزمالك، وأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى المقاصة، و جماهير الزمالك التي لم تجد تقديراً من لاعبي الفريق الأبيض.

أحمد سامي

دخل أحمد سامي مدافع مصر المقاصة وصاحب هدف فوز فريقه بمرمى الزمالك في نوبة بكاء بغرفة خلع الملابس بعد انتهاء مباراة الفريقين، وفور علم المدافع المتألق هذا الموسم بتقدم إيهاب جلال مدربه السابق باستقالته عن تدريب الزمالك على خلفية الهزيمة أمام المقاصة، دخل فى نوبة بكاء شديدة نظراً للعلاقة الطيبة التى تربطه به منذ أن كان إيهاب جلال مدرباً للمقاصة.

أحمد عادل

ذرف الدموع أحمد عادل عبد المنعم حين سُئل عن الأهلي الفريق الذي غادره منذ أشهر قليلة باحثا عن المشاركة وهو ما تحقق له الآن مع مصر للمقاصة.

وقال صاحب الـ30 عاما:"غادرت الأهلي حتى أعود إليه مرة أخرى".

واستمر متأثرا "من الصعب أن أتحدث عن الأهلي، لكنني ظُلمت".

وواصل "لم أحصل على الفرصة الكافية وحينما أديت جيدا تناسى الناس ما قدمته".

واختتم "هدفي العودة للأهلي ."

جماهير الزمالك

سادت حالة من الاستياء والحزن على ملامح جماهير نادي الزمالك التي حضرت لقاء القلعة البيضاء مع المقاصة، بعدما جاءت الهزيمة في الوقت القاتل، لتقضي على طموحات الفريق الأبيض في انتزاع المركز الثاني، خاصة وأنها تعتبر الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة أمام الاسماعيلي بنتيجة 3-1، وعقب الخروج من بطولة الكونفدرالية من دور الـ 32 أمام ولايتا ديشا الأثيوبي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة