مرتضى منصور من داخل الزمالك: لن نقبل إلا باعتذار عبد الله السعيد.. وسيرد الأموال

الإثنين، 09 أبريل 2018 02:37 م
مرتضى منصور من داخل الزمالك: لن نقبل إلا باعتذار  عبد الله السعيد.. وسيرد الأموال
عبد الله السعيد
أسماء عمر

 
 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الأموال التى حصل عليها عبدالله السعيد لاعب الأهلى بعد التوقيع للزمالك سترد للنادي الأبيض أضعاف مضاعفة وحق النادي لن يضيع ولن نقبل إلا باعتذار عبد الله السعيد لجماهير القلعة البيضاء.
 
وتحدث رئيس نادي الزمالك مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي اليوم قبل المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم للحديث عن عدة ملفات.
 
وأضاف مرتضى منصور أن كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالنادي لا تشهد وجود مخالفات وكانت تأشيرته المعتادة على أي قرار وفقا للائحة ولكن المستندات حاليا أصبحت متاحة للجميع حيث و تقوم اللجنة التي تدير النادي ماليا بتوزيعها على المواقع والبرامج التلفزيونية لنشرها -وفقاً لما قاله-.
 
كما قال مرتضى منصور إن النادى النهرى الذى سيتم افتتاحه اليوم يتسع لـ5 آلاف عضو، قائلاً: «رغم الحرب الشرسة التي يخوضه النادي، ووجود لجنة مالية توزع أوراق النادي على المقاهي»، مبينا أنه رغم هدم النادي النهري اكثر من مرة إلا أنه صمم على الانتهاء منه.
 
وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أنه ناد بمواصفات عالمية، داعياً الأعضاء للذهاب والاستمتاع به، مضيفاً إن هناك حرب موجه ضد شخصه، مشددا على أن هذه الحرب لن تهز شعره واحدة في رأسه -وفقاً لما قاله-، كما أعلن مرتضى منصور عن نقل المؤتمر الصحفى للنادى النهرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق