ميزانية الشرق الإخوانية تكشف سرقة "أيمن نور" لأموال القناة..والعاملون المفصولون: سرق هواتفنا للتجسس علينا

الإثنين، 09 أبريل 2018 06:39 م
ميزانية الشرق الإخوانية تكشف سرقة "أيمن نور" لأموال القناة..والعاملون المفصولون: سرق هواتفنا للتجسس علينا
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

تتصاعد أزمة العاملون بقناة الشرق الإخوانية، خاصة بعدما كشف المفصولون عن القناة، عمليات سرقة جديدة لأيمن نور، داخل القناة، كما نشروا مستندات حول رواتب العاملين بالقناة، وكيف استولى أيمن نور على أموال القناة.

وكشف العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، عن ميزانيات القناة، وكيف استولى أيمن نور رئيس القناة الإخوانية على أموالها، وحجم تدني رواتب العاملين بالمقارنة برجال أيمن نور داخل القناة.

60769-30442844_430702234055117_6291010444387680256_n
 

 

وقال العاملون المفصولون من "الشرق الإخوانية" في بيانهم:"تقديرا واحتراما للزملاء الذين تواصلوا معنا طالبين عدم نشر أسمائهم ننشر صفحتين فقط من ميزانية قناة الشرق وسنوالي نشر مرتبات محاسيب أيمن نور حيث يوجد لدينا 95 ورقة لميزانيات على مدار السنوات الثلاث"

وتابع العاملون المفصولون من "الشرق الإخوانية": حتى سيارة أيمن نور الخاصة الكاديلاك بدل إصلاحها يتم خصمه من الميزانية!!! بينما مرتبات الشباب لا تكفيه أكل وايجار مسكن ومواصلات كما ترون".

 

فيما كشف أحد العاملين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، حالات تدليس وكذب جديدة لأيمن نور رئيس القناة الإخوانية، وعمليات سرقة تورط فيها أمام العاملين بالقناة.

 

وقال خالد إسماعيل، أحد العاملين المفصولين من القناة الإخوانية، في بيان له: أيمن نور كذب ودلس واجتزء حوار بيني وبين صديق حول فعل إنساني ليحوله بكل خسة وندالة وحقارة لتمويل وتخريب.. ويرسل للناس الحوار المجتزء عشان يشوهني.. ولما حد من الشخصيات المعروفة كذبه وقال له خالد مايعملش كده ..فحكى له انه رأى الحوار بنفسه، وذلك بعد أن تجسس علي وسرق الهاتف الخاص بي.

 

123914-30412092_430702637388410_5097420646074286080_o
 

 

وتابع أحد العاملين المفصولين من القناة الإخوانية: أيمن نور يرسل كذبه وتدليسه لشخصيات سياسية وإعلامية ويلقي بها في جروبات عليها مجموعة من قيادات الإسلام السياسي كي يختلق كذبه.

 

كما فتح العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، النار على معتز مطر، مؤكدين أنه يسب الزملاء الصغار في القناة، كاشفين أنه اعتدى قبل ذلك بالضرب على الإعلامية السورية ر. ت وصفعها بالقلم في غرفة الكنترول لأسباب تخصهما! وقال لها: هرفدك من القناة.. وبالفعل تدخلت دعاء حسن سكرتيرة أيمن نور وأيمن نور نفسه وقاما بفصلها من قناة الشرق.

 

وتابع العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية،  في بيانهم :"مطر الذي يحاول ارتداء ثوب ليس ثوبه على الهواء،لم يستطع أن يمثل الدور حتى النهاية، إذ صرخ على الهواء بطريقة حادة في أحد الشباب خلف الكاميرا، مما دعا بالمشاهدين لعتاب معتز على السوشيال ميديا بسبب هذه المعاملة غير المحترمة، كما تقدم الزميل ع. أبو. ف بشكوى إلى الإدارة وأرفق فيها سباب معتز مطر له مطالبا الإدارة بالتحقيق مع معتز.. بل أحمد عبده  عضو جماعة الإخوان مدير القناة قال للزميل ع.أبو . ف سوف أحول معتز مطر للتحقيق، لكنه لم يفعل أي شيء ومعتز مطر طبخ الموضوع دون أي شيء واستقال الزميل ع. أبو. ف من قناة الشرق.

 

وتابع العاملون المفصولون بقناة الشرق الإخوانية: أيمن نور لا يستغني عن معتز ولا يخالفه في شيء، فمعتز ذراعه الأيمن، منفذ سياساته القذرة واستضافة ضيوفه والمقربين منه في برنامجه، وهو عكس ما حدث مع اثنين من الزملاء بقسم السوشيال ميديا حيث حدثت بينهما مناوشة بسيطة فتم فصلهما دون الحصول على مستحقاتهما رغم أنها لم يتلفظا بهذه الألفاظ الحقيرة ولم يصلا إلى مرحلة السباب، فمن حق معتز أن يبيع ما يشاء لأجل المال، لكن ليس من حقه أبدا أن يتحول إلى بلطجي وسباب وقاطع أرزاق لزملائه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق