"يعيشون في فيلات ويسرقون أموال العاملين".. خيانات أيمن نور ومعتز مطر ضد حلفاء الإخوان

الإثنين، 09 أبريل 2018 08:27 م
"يعيشون في فيلات ويسرقون أموال العاملين".. خيانات أيمن نور ومعتز مطر ضد حلفاء الإخوان
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

تتصاعد أزمة العاملون بقناة الشرق الإخوانية، خاصة بعدما كشف المفصولون عن القناة، عمليات سرقة جديدة لأيمن نور، داخل القناة، كما نشروا مستندات حول رواتب العاملين بالقناة، وكيف استولى أيمن نور على أموال القناة.

 

في هذا السياق، قال سامح عبد الحميد، القادي السلفي، إن أيمن نور ومعتز مطر  خونة في مصر وخارجها، فهم يُمثلون أنهم ثوار وأحرار ، وفي الحقيقة هم عبيد للمال والشهرة وممولون لجهات مشبوهة ، ولا يهمهم مصر ولا يهمهم الشباب الذي يعمل معهم وفقرهم وجوعهم وحاجتهم.

 

وأضاف القيادي السلفى أن أيمن نور ومعتز مطر قُساة القلوب غلاظ المشاعر ، يدفعون آلاف الدولارات لترفيهم أنفسهم ، ويبخلون على الشباب ببضع دولارات ليأكلون، فأيمن نور لديه أملاك وعقارات ويسكن فيلا ، والشباب يسكنون في شقة مشتركة.

وتابع القيادي السلفى، أن أيمن نور وغيره مجرمون يزعمون أنهم يريدون الخير لمصر وأهلها ، في الوقت الذي يُعذبون ويطردون الشباب الهارب الذي لا مأوى له ، بل يُهددون بعضهم بالسجن والترحيل ، ولكن ثورة الشباب عليهم تفضح كذبهم وخيانتهم وعمالتهم لجهات تسعى لهدم مصر.

 

من جانبه قال طارق البشبيشى، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن أموال أيمن نور يتقاضها ثمنا لعمالته وخيانته لحساب مخابرات دول أجنبية معادية لمصر، والذين تم فصلهم من قناة الشرق الإخوانية ويفضحونه الأن ليسوا أقل منه خيانة ولكنهم أقل منه أجرا.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، لـ"صوت الأمة"، أن الطرفان المتنازعان داخل قناة الشرق الإخوانية هم مجموعة من المرتزقة المؤجرين لتنفيذ مهمة التحريض على مصر، وشكواهم من أيمن نور نابعة من غضبهم منه بسبب التضييق المالى عليهم وليس غضبا مبنيا على نوبة شرف شعروا بها فجأة.

 

في سياق متصل، قال طارق أبو السعد، القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، إن أزمة قناة الشرق هي مشكلة إخوانية أي أنها لا تخضع للمفاهيم العامة فمثلا حسب القانون هذه القناة ملك لأيمن نور والأسهم التي يملكها الآخرين لا تسمح لهم بإدارة القناة وبالتالي كشف الميزانية والتلاعب فيها لا يمكن تحويله من خلالها إلى إجراء.

 

وأكد القيادي السابق بجماعة الإخوان، أن أيمن نور ليس مالك حقيقي لهذه القناة ولكنه مجرد واجهة الآخرين، موضحا أن نشر الميزانية الخاصة بقناة الشرق من جانب العاملين المفصولين من القناة هو كشف الفضائح المالية والفساد المالي الناتج عنها.

 

وأشار القيادي السابق بجماعة الإخوان، إلى أن نشر فضائح ميزانية قناة الشرق الإخوانية تثبت للجميع أن هؤلاء لا يتحركون من خلفيه وطنية، ولكن ما يحركهم هو المال فقط.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق