أمن الإسماعيلية يضبط متهما استولى على مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 01:10 ص
أمن الإسماعيلية يضبط متهما استولى على مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، فى القبض على مدرس والبحث عن زوجته لاتهامهم بالنصب على 5 مواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ مليون و100 ألف جنيه بدعوى توظيفها فى تجارة الملابس والحصول على عائد مالى شهرى.
 
تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز، مدير مباحث الإسماعيلية، بورود عدة بلاغات للعقيد أسامة طنطاوى، رئيس مباحث الأموال العامة بالمديرية، من كل من "ولاء. ع. ز"، 38 عاما، بكالوريوس تجارة، ومقيمة دائرة قسم ثالث الإسماعيلية، و"آيات. م. ت"، 38 عاما، مدرسة مقيمة دائرة مركز الإسماعيلية، و"ياسمين. ن. ع"، 39 عاما، موظفة، ومقيمة دائرة قسم ثان الإسماعيلية و"أميرة. م. ت"، 28 عاما، دبلوم صنايع، مقيمة دائرة قسم أول الاسماعيلية و"محمد. ع. ا"، 37 عاما، سائق، ومقيم دائرة قسم أول الإسماعيلية، لتضررهم من كل من "أحمد. ا. ح"، 39 عاما، مدرس، وزوجته "شيماء. ف. ي"، 33 عاما، مدرسة، ومقيمين دائرة قسم أول الإسماعيلية لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون و100 ألف جنيه بدعوى توظيفها فى تجارة الملابس مقابل ربح شهرى منذ 6 أشهر تقريبا ولكنهم رفضا سداد الأرباح المتفق عليها كما رفضا رد أصل المبالغ وقاما بالاستيلاء عليها، وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق ما جاء فى بلاغات الشاكين.
 
وتمكن العقيد أسامة طنطاوى، رئيس مباحث الأموال العامة، والقوة المرافقة له، من القبض على المتهم الأول وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتحريات اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته الهاربة، وتم التحفظ على المتهم، وتحرر عن الوقعة المحضر رقم 1110 لسنة 2018 جنح قسم أول الإسماعيلية، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق