مدرب سموحة: عاوز تتعب الأهلي «هدى اللعب».. وكنت سأشرك لاعب موقوف أمام الأحمر

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 10:07 ص
مدرب سموحة: عاوز تتعب الأهلي «هدى اللعب».. وكنت سأشرك لاعب موقوف أمام الأحمر
ميمي عبد الرازق

كشف ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، سر نتائجه الجيدة التي يحققها أمام النادي الأهلي، حيث لعب معه 3 مباريات انتصر في واحدة وتعادل في مباراتين. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "إذا أردت أن تلعب أمام الأهلي وتؤدي بشكل جيد فيجب أن يكون إيقاع اللاعب بطيء، لو قام المدرب بتبطيء اللعب أمام الاهلي فسوف يتعبه، ولكن إن سرع نظام اللعب سوف يتعب هو لأن الأهلي يمتلك سرعات كبيرة". 
 
وعاد ليقول: "يجب أن يلعب المدرب أمام النادي الأهلي بنفس لعب شمال إفريقيا، لعبة خفيفة، ولمسة ببطء، ويكون إيقاع اللاعب بطيء". 
 
وأردف قائلا: "في مباراة الاهلي الأخيرة التي انتهت بالتعادل 0-0، احترمت نفسي كمدرب، ولعبت بطريقة 4-3-2-1، وأوكد أن المهندس محمد فرج عامر لا يتدخل في التشكيل بأي شكل من الأشكال". 
 
وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أنه كاد أن يشرك لاعب موقوف في مباراة الأهلي ولكنه لا يعلم هذا الأمر". 
 
وفسر الأمر قائلا: "قمت بضم 18 لاعبا للمعسكر، وكان منهم اللاعب بلال زكريا الذي تعاقد معه سموحة في يناير الماضي قادما من نادي سمنود، وحصل معنا على إنذار في مباراة مصر المقاصة، وكان لديه إنذارين مع نادي سمنود ولم نكن نعلم هذا الأمر، فوجئت في الحادية عشر مساءا باتصال من رئيس النادي وسألني عن بلال فأكدت له أنه معي في المسعكر فقال لي إنه موقوف، وبالفعلت قمت باستبعاده واستدعيت لاعب أخر بدلا منه". 
 
وأنهى حديثه قائلا: "اتحاد الكرة لم يخطرنا بتقرير اللاعب في نادي سمنود وعدد الإنذارات التي كانت بحوزته قبل الانتقال إلى سموحة، وأرسل إلينا فاكس رسمي قبل المباراة بـ 6 ساعات، وبالتحديد في الثانيةى ظهرا أن بلال زكريا موقوف لحصوله على 3 إنذارات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق