"ما تهزرش مع الأسد".. مدربين الزمالك فريسة المستشار (فيديو)

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 12:26 م
"ما تهزرش مع الأسد".. مدربين الزمالك فريسة المستشار (فيديو)
ايهاب جلال ومدربين الزمالك
أسماء عمر

لم يسلم مدرب من قبضته، جميعهم طالتهم أسهم النقد من جانب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سواء أضافوا جديداً إلى الفريق أو لم يضيفوا.

إيهاب جلال مدرب نادي الزمالك، أصبح الفريسة الجديدة للمستشار بعد إعلان استقالته من تدريب الزمالك، عقب الخسارة من مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، ضمن مؤجلات الجولة 28 ببطولة الدوري العام.

لم يشفع تراجعه عن الاستقاله، وإعلان تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال استمراره فى قيادة الفريق الأبيض، وأن تصريحاته تم تحريفها .

ليعلن مرتضى منصور قبول استقالة المدير الفني للفريق، ويوضح الموقف فى المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الاثنين .

وأكد مرتضى منصور، أن استقالة إيهاب جلال من تدريب الفريق الأبيض مقبولة، قائلاً، "الهزار مينفعش مع الأسد، وإيهاب جلال طلع قال أنا هستقيل وقبلت استقالتك".

وأضاف رئيس الزمالك، "أنا ماليش دعوة بالوكيل بتاع إيهاب جلال، مالوش صفة عندى وعايز يقعده عشان الشرط الجزائى".

مرتضى منصور هاجم في تصريحاته جميع مدربي الفريق السابقين ويرصدهم صوت الأمة في السطور التالية .

أحمد حسام "ميدو"

تولى الزمالك في فترتين أقيل في كلتاهما، الأولى كانت في يناير 2014، أي قبل انتخاب مرتضى منصور رئيسا للقلعة البيضاء في الفترة الأولى، لكنه أقيل في أواخر يوليو من نفس العام.

عاد ميدو مرة أخرى للقلعة البيضاء في عهد مرتضى لكن هذه المرة في يناير عام 2016 لكن هذه المرة بقي 36 يوما فقط قبل أن تتم إقالته، حيث أعلنها رئيس النادي عبر شاشات التليفزيون، مهاجما إياه بسبب تراجع الأداء والنتائج، مما أدى إلى حدوث الكثير من المشاجرات والمشاحنات بينهما عبر البرامج المختلفة.

خلال الفترتين قاد ميدو الأبيض في 38 مباراة، حقق الفوز في 20 مواجهة، وتعادل في 9 آخرين، وخسر 9 مباريات.

جيمي باتشيكو

جاء في العاشر من أكتوبر 2014، خاض 12 مباراة، فاز في 9، وتعادل في2، وخسر مباراة وحيدة، إلا أنه قرر مغادرة مصر في فجر الأول من يناير 2015 هربا من هجوم مرتضى منصور المتكرر عليه.

فيريرا

يعتبر فيريرا من أبرز الأسماء التي حققت نجاحاً مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، بعدما أعاد درع الدوري إلى الفريق بعد غياب طويل هيمن فيها النادي الأهلي على اللقب، كما أضاف بطولة إلى درع الدوري بطولة كأس مصر التي توج بها الفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي .

وعقب مباراة السوبر المصري، والتي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خرج المستشار مرتضى منصور ناعتاً فيريرا بالفاشل لخسارته المباراة أمام القلعة الحمراء، لتتم إقالته ورحيله عن الفريق عقب بطولة السوبر .

محمد حلمي

رحل حلمي عن الزمالك بعد الهجوم الذي شنه عليه مرتضى منصور رئيس النادي، وشيكابالا قائد الفريق عقب خسارة الزمالك أمام الشرقية بهدف نظيف.

مؤمن سليمان

تم التعاقد مع في أغسطس 2016، وقاد الفريق للتتويج بكأس مصر على حساب الأهلي وصعد به إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، لكنه تقدم باستقالته في نوفمبر عقب تعرضه لهجوم من قبل مرتضى منصور لتحقيق الفريق الفوز لكنه يقدم أداء سيئا.

أوجوستو إيناسيو

 عمل في الفترة من 7 إبريل 2017 وحتى 27 يوليو، قاد الفريق في 20 مباراة، فاز في 10 مواجهات، تعادل في خمس، وخسر خمس آخرين.

رحل بشكل غريب حيث منعه مجلس الإبيض من حضور مران الفريق وتم استدعائه في مكتب رئيس النادي، حتى تم إقناعه بفسخ عقده بالتراضي.

طارق يحيى

عين مدربا مؤقتا عقب فسخ التعاقد مع إيناسيو في الفترة من 19 يوليو وحتى 28 أغسطس الماضي، قاد الفريق في مباراة وحيدة خسرها الزمالك.

المونتينيجري نيبوشا

تولى المسئولية في 28 أغسطس الماضي ويمتد عقده حتى يونيو 2019.

عرف بأنه قاهر الأهلي بعد الفوز على القلعة الحمراء في مباراتين بالبطولة العربية الماضية، أثناء تدريبه للفيصلي الأردني، ليتم استقدامه إلى الزمالك قبل أن تتراجع نتائجه ويرحل عن الفريق .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق