كلوي كاداشيان على الـ «سناب شات».. نستعد للأمومة (صور وفيديو)

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 03:00 م
كلوي كاداشيان على الـ «سناب شات».. نستعد للأمومة (صور وفيديو)
كلوى كارداشيان
شيماء جمال

 
لم تبق إلا أيام قليلة على ولادة كلوى كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع، فهى على تم استعداد لاستقبال طفلها الأول فى أي وثت، وفقاً لما ذكرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.
 
وأفادت الصحيفة، أن كلوى البالغة من العمر 33 عاماً، شاركت جمهورها ومتابعيها على تطبيق السناب شات، بنشر فيديو خاص بها، وهى ترتدى حمالة صدر  رياضية من ماركة كالفن كلاين، بارزة حملها بطفلها الأول من تريستان طومسون لاعب كرة السلة الشهير، البالغ من العمر 27 عاماً، وهو يلعب في فريق كليفلاند كافالييرز في دوري كرة السلة الأمريكى، ولم يمنع هذا في الاستمرار فى النشر على مواقع التواصل الاجتماعى، على الرغم في أى وقت تضع طفلها.
 
 
ونوهت أيضاً أن نجمة The Keeping Up With The Kardashians في وقت سابق من يوم الاثنين، شاركت معجبيها على الانستجرام أنها متحمسة للترحيب بطفلها، كما نشرت صورة برفقة صديقها وهى تقبله، وعلقت قائلة: " نستعد لأمومة"، وخلال البرنامج كشفت أنها تحمل فى بطنها ببنت.
 
ويذكرأن كلوي كارداشيان قد تزوجت من لاعب كرة السلة لامار ادوم، وانفصلا عام 2013. أما صديقها الحالي، تومسون، لديه طفل من جوردون كريج صديقته السابقة، أنها قد انتهت من حزم أمتعتها، لكي تكون مستعدة للتوجه إلى المستشفى في أي لحظة تشعر فيها بآلام المخاض.
 
WhatsApp Image 2018-04-10 at 2.02.27 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-10 at 2.02.34 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-10 at 2.02.37 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق