محافظ الإسماعيلية :إضافة 16 فصل دراسي جديد بالمدرسة الدولية بالمجمع التعليمي

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 02:33 م
محافظ الإسماعيلية :إضافة 16 فصل دراسي جديد بالمدرسة الدولية بالمجمع التعليمي
اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه تم الموافقة على إنشاء 16 فصل دراسي جديد بالمدرسة الدولية بالمجمع التعليمي للغات منها 2 فصل تمهيدي حضانة، و14 فصل بجميع الصفوف الدراسية، مع إستكمال أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى يجرى تنفيذها ضمن خطة توسعات المدرسة .

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لجلسة إجتماع مجلس إدارة المجمع التعليمى للغات، بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتيرالعام للمحافظة وفاخرعبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم، وممدوح الجندى مفوضا عن رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، والمهندس محمد عبده مدير عام فرع الهيئة بالإسماعيلية، والعميد حمدى عبد النبي مدير إدارة مرور الاسماعيلية .

كما وافق المحافظ خلال الإجتماع على مقترح إنشاء عيادة طبية خاصة بالمجمع وتزويدها بالأطباء والتمريض، لخدمة طلاب المجمع والعاملين به على مدار العام، مع الآخذ فى الإعتبار توفير كافة المستلزمات الطبية والعلاجية والإسعافات الأولية بالعيادة .

وأكد محافظ الاسماعيلية، على أنه يجرى حاليا الإعداد والتجهيز لإقامة إحتفالية خلال صيف هذا العام إحتفالا بمرور 20 عاما على تأسيس المجمع التعليمى الذي يعد منارة علمية ثقافية للإشعاع العلمى بالمنطقة

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق