"بلاش ميه سخنه".. نصائح بسيطة للحفاظ على بشرتك رطب

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 06:00 م
"بلاش ميه سخنه".. نصائح بسيطة للحفاظ على بشرتك رطب
بشره رطبه
إسراء سرحان

الترطيب الجيد هو مفتاح الحصول على بشرة صحية ونضرة وقوية، حيث يتمتع الجلد الجميل بصحة جيدة، ولكن ليس من السهل دائمًا الحفاظ على رطوبة بشرتك، لذلك يمكنك حل هذه المشكلة إذا كان نظامك الغذائي صحيًا ولا يشمل الدهون والسكر المكرر والأطعمة السريعة.
 
كل شخص لديه نوع بشرته الخاصة به، اعتمادا على خصائص بشرتك، يمكن أن تتفاعل بشكل مختلف مع مستحضرات التجميل التي تستخدمها، لهذا السبب جمعنا نصائح ستساعدك على تحقيق ذلك من خلال اتباع نظام غذائي صحي وعوامل أخرى يجب وضعها في الاعتبار، وفق موقع"بيوتي".
 
شرب ما يكفي من الماء
هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر طبيعية وفعالة للحفاظ على رطوبة بشرتك، إذا لم يكن جسمك مرطبًا في الداخل، فلن يتم ترطيبه من الخارج، من الناحية المثالية، يجب عليك شرب مياه الينابيع العذبة دون المحليات أو النكهات المضافة، بالإضافة إلى الابتعاد عن المشروبات الغازية والمياه ذات النكهة الصناعية، وإذا لم تكن من محبي شرب الماء، فحاول إضافة الفاكهة دون مزجها، أو ضيف الثلج لأيام أكثر حرارة.
 
المزيد من الشاي العشبي 
من الصعب الحفاظ على رطوبة البشرة عند تناول المشروبات الغازية، ومع ذلك، فإننا نميل إلى تكييف هذه العادة بسبب النكهة والحلاوة وزيادة الطاقة، ولمحاربه هذه العادة هناك بعض من أفضل أنواع شاي الأعشاب لبشرتك يشمل الشاي الأخضر، وكذلك شاي البابونج والخزامى وإكليل الجبل وشاي الزعتر.
 
تجنب استخدام الماء الساخن جدا عند الاستحمام
عند الإستحمام بماء ساخن أثناء الشتاء يشعرك بتحسن ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم الماء الساخن جدًا، فيمكنك إزالة الزيوت الطبيعية لبشرتك، من الناحية المثالية، يجب أن تستحم باستخدام الماء البارد، علاوةً على ذلك، تؤثر المياه الساخنة أيضًا على الدورة الدموية، مما يعني أنك قد تسبب في مشكلات صحية أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة