الأربعاء.. «رسالة سلام من شرم الشيخ»: مؤتمر كلية التربية الرياضية بجامعة بنها

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 03:10 م
الأربعاء.. «رسالة سلام من شرم الشيخ»: مؤتمر كلية التربية الرياضية بجامعة بنها
جامعة بنها

يفتتح الدكتور عصام خميس، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي، نائباً عن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، غدا الأربعاء، المؤتمر الدولي الأول الذي تنظمه كلية التربية الرياضية بجامعة بنها بمدينة شرم الشيخ، بعنوان "الرياضة رسالة سلام" في الفترة من 11 إلى 14 أبريل الجاري.
 
وقال "عبدالغفار" إن المشاركين في أعمال المؤتمر يمثلون تجمعًا مصريًا وعربيًا وعالميًا كبيرًا، وهم قادرون من خلال جلساتهم ومناقشاتهم على الخروج بنتائج مهمة تساهم في تطوير علوم الرياضة البدنية.
 
وأشار الدكتور حسين دري أباظة، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة بنها ورئيس المؤتمر، إلى أن أكثر من 300 من الأساتذة والخبراء من مصر والوطن العربي والعالم يشاركون في أعمال المؤتمر الذي تبدأ جلسته الافتتاحية مساء الأربعاء المقبل.

ومن ناحيته، أكد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة على أهمية عقد المؤتمر في شرم الشيخ، باعتباره رسالة سلام إلى العالم، خاصة بعد أن حققت مصر نجاحات كبيرة في مختلف المجالات، وحققت استقرارًا أمنيًا ضخمًا بدليل وجود هذا العدد الكبير من ضيوف المؤتمر من مختلف الدول العربية والأجنبية بالإضافة إلى المصريين.

وأوضح القاضي أن المؤتمر يلقى رعاية كبيرة من مختلف الجهات الرسمية في الدولة.



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة