رئيس البنك الأهلي يعلن مفاجأة للمصريين بالخارج :« شهادة أمان ستكون بالجنيه المصري»

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 03:10 م
رئيس البنك الأهلي يعلن مفاجأة للمصريين بالخارج :« شهادة أمان ستكون بالجنيه المصري»
هشام عكاشة

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك اﻷهلى المصرى، إن شهادة أمان لا تقتصر على المصريين فى الداخل ولكن تمتد للمصريين فى الخارج، والهدف منها التأمين على العامل المصرى وأسرته.

وتابع رئيس مجلس إدارة البنك اﻷهلى المصرى، أن شهادة أمان للمصريين بالخارج ستكون بالجنيه المصرى، لافتا إلى أن البنك الأهلى أصدر حتى الآن 35 ألف شهادة بمبلغ 53 مليون جنيه، لافتا إلى أنه يتم إرسال فرق من البنك الأهلى للعاصمة الإدارية 6 أكتوبر العاملين بشركات المقاولات هناك لتعريفهم بالشهادة وأهميتها.

 

ولفت رئيس مجلس إدارة البنك اﻷهلى المصرى، إلى أن الشهادة من 500 جنيه وحتى 2500 جنيه، وفى حالة الوفاة يصرف 10 ألاف جنيه للشهادة الخاصة بـ500، والـ2500 تصل إلى 250 ألف جنيه فى حالة الوفاة، موضحا أن العامل المصرى يستطيع شراء الشهادة من خلال فروع البنوك فى الدول بالخارج، وفقا لظروف كل دولة.

 

وكشف عكاشة أن 40% من الشهادات التى تم إصدارها من السيدات، موضحا أنه يتم ضمن مميزات الشهادة عمل جوائز 4 مرات سنويا يستفاد منها أيضا المصرى فى الخارج.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى، الذى تنظمه وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم، الثلاثاء، بالمقر الرئيسى للبنك الأهلى المصرى، للإعلان عن إجراءات توفير شهادة أمان للمصريين المقيمين خارج حدود الوطن، بحضور رؤساء البنوك الوطنية، بنك مصر، والبنك الأهلى، وبنك القاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق