جمال الـ70.. إشراقة "هيلين ميرين" و"تايلور هاكفورد" في لوس أنجلوس (صور وفيديو)

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:00 م
جمال الـ70.. إشراقة "هيلين ميرين" و"تايلور هاكفورد" في لوس أنجلوس (صور وفيديو)
شيماء جمال

تجولت النجمة العالمية الشهيرة هيلين ميرين برفقة زوجها مخرج الأفلام الأمريكية تايلور هاكفورد، وذلك أمس الأثنين، لتناول الطعام فى لوس أنجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة " الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.
 
أفادت الصحيفة أن الثنائى الشهير التقيا عندما كانا في عمر الأربعين، وبقيت علاقتهما سعيدة طوال زواجهما، وأثبتت هيلين ميرين(72 عاماً)  وتايلور هاكفورد (73 عاماً)  أنهما أقوى من أي وقت مضى، وذلك جاء عندما  ظهرا في قمة سعادتهما متجها إلى وايلد كرافت في كولفر سيتي لتناول وجبة الغذاء خفيفة.
 
 
وقالت أيضاً أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بدوت أصغر سناً، وأنيقة، عندما ارتدت بلوزة بيضاء وبنطلون عصرى من اللون الكحلي، المزين بالنقوش باللون الفيروزى، وانتعلت حذاء البوت ذات الكعب العال، وحقيبة يد متطابقة، وأكملت إطلالتها الحيوية بارتدائها النظارة الشمسية، وأضفى على جمالها الطبيعى مكياج الناعم والبسيط، التى تناسب مع إطلالتها.
 
 
ونوهت الصحيفة أن  هيلين  وتايلور قد تزوجا في عشية رأس السنة عام 1997 ، واعترفت بفكرة إنجاب الأطفال لم يخطر ببالها أبدًا، وفي حديثها لمجلة AARP عام 2016 ، قالت: "لقد قمت باختيار أعمالى بوعي شديد، وعندما كنت في عمر الـ38، التقيت بتايلور، ولكنه دخل في حياتى متأخر جداً"، وأضافت أيضاً في النهاية تزوجنا، لأننا أدركنا أننا سنكون معاً إلى الأبد.
 
ويذكر أن الممثلة البريطانية هيلين ميرين طالبت مؤخراً تخصص جائزة أوسكار للمثلين البدلاءمن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، لما يتعرضون له من المخاطر.
 
WhatsApp Image 2018-04-10 at 3.20.29 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-10 at 3.20.32 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-10 at 3.20.38 PM
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق