وصول محمد صلاح إلى مانشستر قبل ساعات من مباراة ليفربول (صور)

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 03:49 م
وصول محمد صلاح إلى مانشستر قبل ساعات من مباراة ليفربول (صور)
محمد صلاح

وصل فريق ليفربول إلى مقر إقامة نجومه في مدينة مانشستر وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح استعدادا لخوض المباراة المصيرية أمام مانشستر سيتى المقرر لها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد".

 

يدخل ليفربول المباراة من أجل الحفاظ على فوزه فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3 / 0 فى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كان مانشستر سيتى المرشح الأول لتخطى هذا الدور.

مانشستر سيتى يحتاج لـ"معجزة" من أجل الصعود للدور نصف النهائى للمرة الثانية فى تاريخه، حيث يتحتم على الفريق السماوى الفوز برباعية نظيفة فى مباراة اليوم لتخطى الدور ربع النهائى.

 

حافلة ليفربول
 
ساديو مانى
 

وعلى الرغم من صعوبة مهمة مانشستر سيتى فى الإطاحة بنادى ليفربول، إلا أن المفاجآت تبقى واردة فى عالم كرة القدم، مثلما حدث فى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، عندما تغلب برشلونة الإسبانى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 6 – 1 فى "إياب" دور الـ16، ليصعد إلى دور الثمانية، على الرغم من خسارته فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس" برباعية نظيفة.

 

يتسلح يورجن كلوب مدرب ليفربول، بالثلاثى الهجومى الذى سجل 77 هدفاً فى جميع المسابقات هذا الموسم، والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، للوصول إلى شباك مانشستر سيتى التى اهتزت 6 مرات فى أخر مباراتين، عندما خسر الفريق السماوى أمام ليفربول بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب قبل أن يخسر بنتيجة 3 – 2 أمام جاره مانشستر يونايتد السبت الماضى بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وسيطالب كلوب لاعبيه بتسجيل هدف مبكر، ليقضى على طموحات مانشستر سيتى فى العودة، لاسيما أن ليفربول يمتلك ذكرى سيئة فى ملعب "الاتحاد" عندما خسر بخماسية نظيفة فى مباراة الدور الأول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح
 
ميلنر
 
يورجن كلوب
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م