صلاح حسب الله يكشف سر تعيين متحدث إعلامي جديد لـ«دعم مصر»

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:41 م
صلاح حسب الله يكشف سر تعيين متحدث إعلامي جديد لـ«دعم مصر»

قال النائب صلاح حسب الله المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب، والمتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر سابقاً، إنه طلب من المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف إعفائه من مهمته كمتحدث باسم الائتلاف، للتفرغ للمهمة التى كلفه الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بها.

وأضاف «حسب الله» فى تصريح صحفية له اليوم الثلاثاء، أن المهندس محمد السويدى أصبح متحدثاً رسمياً باسم الائتلاف، و مفرح سرحان متحدث إعلامى، متابعاً، : " الأفضل للائتلاف وللبرلمان، أن أتفرغ للمهمة التى كلفنى بها رئيس البرلمان، مشدداً، : " توافقنا على هذا القرار، بعد نقاش هادئ".

وأكد المتحدث الاعلامى باسم البرلمان، أن الفترة التى قضاها متحدثاً باسم الائتلاف مرت بشكل مقبول، مضيفاً، : "رأي الائتلاف كان حاضراً فى كل القضايا، والخط السياسى له كان واضحاً طوال تلك الفترة، وأنا أثق في اختيارات وقرارات المهندس محمد السويدى، لإنه دائما يدرس كل شئ بشكل متأنى".

وفى رسالة للمتحدث الإعلامى الجديد، قال "حسب الله"، : " ليس هناك سابق معرفة بالمتحدث الإعلامى الجديد، لكن أؤكد أن مهمته ستكون بالغة الأهمية فى مساعدة المهندس محمد السويدى فى التعبير عن رأى الائتلاف فى كل القضايا المطروحة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق