شاهد.. الظهور الأول لعبد الله السعيد بقميص كوبيون بالوسورا الفنلندى

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:50 م
شاهد.. الظهور الأول لعبد الله السعيد بقميص كوبيون بالوسورا الفنلندى
عبد الله السعيد
أحمد مسعود

ظهر عبد الله السعيد، لاعب الأهلي المعار إلي نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى بعد ضمه علي سبيل الإعارة لمدة شهرين، لأول مرة بقميص النادى الفنلندى.

واتفق عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى مع إدارة كوبيون بالوسورا الفنلندى على تقاضى 16 ألف دولار (أى نحو 280 ألف جنيه) نظير اللعب فى صفوفه لمدة شهرين فقط، وفقا لما أكده مصدر قريب من اللاعب.

 

ووافق الأهلى مؤخرا على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجاناً دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى حتى يحافظ نجم المنتخب على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

 

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

252174-عبد-الله-السعيد
 

فيما كتب الموقع الرسمى لنادى كوبيون بالوسورا الفنلندى ملفا تعريفيا عن النجم المصرى عبد الله السعيد من أجل تعريف الجمهور باللاعب.

ووصف التقرير عبد الله السعيد بأفضل لاعبى الدورى المصرى، كما يعد ثانى أهم لاعب فى منتخب الفراعنة خلف هداف الدورى الإنجليزى محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

وأكد الموقع لجماهير كوبيون أن السعيد يمتلك الخبرات التى ستفيد الفريق فى مشوار الدورى الفنلندى، حيث وصف السعيد بأنه "نجم حقيقى" فى صفوف كوبس حاليا.

وأشار الموقع إلى أن عبد الله السعيد سيكون أهم لاعبى المنتخب المصرى فى كأس العالم التى ستنطلق 15 يونيو المقبل، حيث يلعب المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى من المونديال.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة