أحد الإعلاميين المفصولين من الشرق لـ"معتز مطر": وقفت بجانب الظلم وشاركت في المذبحة ضدنا

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 06:19 م
أحد الإعلاميين المفصولين من الشرق لـ"معتز مطر": وقفت بجانب الظلم وشاركت في المذبحة ضدنا
معتز مطر
كتب أحمد عرفة

 

وجه أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، رسالة شديدة اللهجة إلى معتز مطر، أحد الإعلاميين بالقناة الإخوانية، كشافا عن مواقف لمطر أكدت وقوفه بجانب الظلم والاستبداد الذي يقوده أيمن نور.

 

وقال عبد الله الماحي، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، موجها رسالته لمعتز مطر:"مذيع معروف موقفه كان سيئًا للغاية في مذبحة قناة الشرق، على عكس ما كنت أتوقع، حيث كان أحد الأعمدة التي وقفت وبقوة ضد حقوق العاملين وطالب بذبحهم وفصلهم لمطالبتهم بحقوقهم".

 

وأضاف أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، في رسالته :"خرج على الهواء مباشرة بعدما رأى بأم عينيه إحدى الزميلات تبكي مما يحدث من ظلم، واتهم زملاءه بالعمالة والخيانة لمجرد أنهم طالبوا بحقوقهم، وأنهم إصبع تمتد لتعبث داخل القناة، وبقعة سوداء لابد من تطهير القناة منها، وهو يعلم علم اليقين أن هؤلاء الشباب لهم مستحقات".

 

وتابع أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية :"شخصيًا واجهته بذلك في قلب القناة وسط الزملاء ولم يستطع الرد، وذكرته أنه من المفترض أنه إعلامي قدوة ولا بد أن يقف إلى حقوق زملائه في محاربة الظلم "كما يدعوا في برنامجه"، ولابد أن يكون له موقف آخر مغاير، غير الذي يتخذه ضد زملائه، سيما وأن لجنة المظالم أقرت لهم مستحقات لكنه "مفيش فايدة" أصر على المشاركة بقوة في ظلم زملائه".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق