الجماعة الإرهابية تجند مذيعا هولنديا مغمورا للهجوم على مصر من «أمستردام» (فيديو)

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 09:46 م
الجماعة الإرهابية تجند مذيعا هولنديا مغمورا للهجوم على مصر من «أمستردام» (فيديو)
المذيع الهولندي لوباخ
دينا الحسيني

يخطو التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية خطوات سريعة، نحو  ضم منابر إعلامية جديدة للهجوم علي مصر بتمويلها بحفنة دولارات، واستقطاب مقدمي برامج تلك المنابر الجديدة. 

آخر هذة التحركات كشف عنها الإعلامي نشأت الديهي خلال تقديمه برنامج بـ"الورقة والقلم" المذاع عبر فضائية  "ten" عن الدمية الجديدة التي يحركها كوادر التنظيم الدولي من أمستر دام العاصمة الهولندية وهو إعلامي مغمور يدعى "لوباخ" الذي يعمل بمحطة هولندية مجهولة الهوية وشن هجوماً حاداً علي مصر وتحول فاجأة لمتخصص في الشأن المصري.

وقال الديهي: "هناك صداقة عميقة تجمع  مصر وهولندا رغم أن هولندا ليست دولة فاعلة بالمنطقة ومن المؤسف أن يخرج من الأراضي الهولندية من منبر إعلامي يسيء لمصر عن طريق الوغد الهولندي لوباخ المذيع". 

وأوضح "الديهي"، أن لوباخ يعمل بتلك المحطة المجهولة منذ 7 سوات، وفجأة بدأ يتحدث عن الحكم في مصر وحقوق الإنسان في مصر وعما تبثه الجزيرة والقنوات الإخوانية بتركيا.

وختم "الديهي" حديثه قائلا: "اكتشفنا أنه ممول من قطر لأن المحطات الأخرى، تم فضحها فتحاول تلك المحطات بالتوسع الوصول لهذا المنبر الإعلامي من هولندا لتمويله للهجوم علي الانتخابات المصرية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق