روما يحرم ميسي من الكرة الذهبية السادسة.. والبارسا يذوق مرارة الريمونتادا (فيديو)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:32 ص
روما يحرم ميسي من الكرة الذهبية السادسة.. والبارسا يذوق مرارة الريمونتادا (فيديو)
روما الايطالي
محمد طارق

حقق روما الإيطالي كبرى مفاجآت دور ربع النهائي لدوري الأبطال بعد إقصائه برشلونة الإسباني من دور ربع النهائي، رغم هزيمته ذهابا بأربعة أهداف لهدف في الكامب نو، ليفوز عليه إيابا بثلاثة أهداف نظيفة في الأولمبيكو.

نجح روما في تحقيق الريمونتادا أمام برشلونة بعد هزيمته بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب على ملعب الأولمبيكو رغم فوز البارسا ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف على استاد الكامب نو معقل برشلونة.

 

ميسي مهدد بفقد الكرة الذهبية 2018
أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهددا بفقدان الكرة الذهبية السادسة في تاريخه، حيث فار رونالدو بأخر نسختين من البالون دور 2016 و2017.

خسارة ميسي لدوري أبطال أوروبا يعني حرمانه من جائزة أفضل لاعب في العالم 2018 باعتبار دوري الأبطال هو العامل الرئيسي لدى الاتحاد الأوروبي في تحديد هوية الفائز بالكرة الذهبية كل عام.

وسينتظر ميسي مونديال روسيا الصيف القادم لإنقاذ موسمه والحفاظ على حظوظه في التتويج بأفضل لاعب في العالم، ولن تكون الأمور بهذة السهولة لميسي مع منتخب الأرجنتين خاصة بعد التأهل الإعجازي لمنتخب التانجو إلى المونديال.

لم يحقق ميسي أي بطولة مع منتخب بلاده، حيث خسر ليونيل، 3 نهائيات في مسيرته الدولية، 2 منهم في نهائي كوبا أمريكا 2015 و2016 أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح، والثالث كان في نهائي كأس العالم أمام ألمانيا 2014 بهدف نظيف.

 

نهائي كوبا أمريكا 2015

 

نهائي كوبا أمريكا 2016

 

نهائي كأس العالم 2014

 

برشلونة يتذوق مرارة الريمونتادا مثلما فعل في باريس

تذوق برشلونة الإسباني مرارة الريمونتادا أمام روما الإيطالي، فبعد أن فاز البارسا ذهابا بأربعة أهداف لهدف، خسر إيابا بثلاثة أهداف نظيفة، ليتذوق البارسا من نفس الكأس، حيث نجح في تحقيق الريمونتادا في النسخة الماضية لدوري الأبطال بدور الـ 16 من دوري الأبطال.

حيث خسر البارسا ذهابا بأربعة أهداف نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء معقل باريس، ولكن نجح البارسا في خطف التأهل والفوز على باريس إيابا على ستاد الكامب نو بستة أهداف مقابل هدف وحيد في واحدة من أفضل مباريات المستديرة.

 

لقاء الذهاب: باريس 4 /0 برشلونة

لقاء الإياب :برشلونة 6 / 1 باريس سان جيرمان

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق