شاهد.. منة فضالى في إطلالة صباحية على شاطىء بالإسكندرية :« Good Morning» (صور)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 09:29 ص
شاهد.. منة فضالى في إطلالة صباحية على شاطىء بالإسكندرية :« Good Morning» (صور)
منة فضالى
شيماء جمال

 
نشرت الفنانة منة فضالى صورة لها، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، وهى بإطلالة صباحية من الاسكندرية.
 
شاركت "منة" متابعيها ومحبيها على الانستجرام، عشقها إلى مدينة الإسكندرية، وظهرت توب مخطط من اللون الأزرق،على بنطلون من اللون الأسود، وصاغت بسلسلة شانيل وساعة، كما أنها برزت جمالها الطبيعى بوضع طلاء الشفاه الأحمر، وأكملت إطلالة بنظارة شمسية وتسريحة شعرها على شكل كعكة فوضوية، ووثقت هذا قائلة: "Morning Alexandria " أى صباح الاسكندرية، كما بدوت مشرقة وحيوية، وهى تتناول طعام الفطور على شاطئ الاسكندرية، من فندق وندسور بالاس.
 
 
سافرت "منة" إلى الإسكندرية، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية لفيلمها الجديد"براءة ريا وسكينة" للمخرج عبدالقادر الأطرش، ومن المقرر عودتها إلى القاهرة بعد غد لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية فى العمل، حيث أنها تجسد دور صحفية تبحث عن براءة ريا وسكينة، من قتل سيدات الاسكندرية .
 
ويذكر أن منة فضالى سوف تنتهى من تصوير دورها بالفيلم فى 15 أبريل الحالى،  ونوهت إلى موعد العرض على شاشات السينما لم يتحدد بعد، ويشارك فى بطولة الفيلم أشرف مصيلحى، لطفى لبيب، أحمد منير، شمس، وشريف باهر.
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 9.19.33 AM
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 9.19.45 AM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق